أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

أسعار الذهب تستقر عند 805 جنيهات للجرام وتوقعات بتغيرات فى الأسعار

أسعار الذهب تستقر عند 805 جنيهات للجرام وتوقعات بتغيرات فى الأسعار
أسعار الذهب تستقر عند 805 جنيهات للجرام وتوقعات بتغيرات فى الأسعار

سجلت أسعار الذهب في الأربعاء، استقرار ملحوظ عند 805 جنيها للجرام، وذلك مع استمرار تذبذب سعر أونصة الذهب على المستوى العالمى، طوال التعاملات مساء أمس وحتى الآن.

ويتحرك سعر الذهب عالميا في حدود 1837 إلى 1844 دولار، صعودا وهبوطا بصورة مستمرة، مع استمرار المضاربة على الذهب، في وقت تشهد فيه أسعار الدولار تغيرات عدة وهو ما يؤثر على تداول الذهب.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 24 سجل 920 جنيها.

عيار 21 سجل 805 جنيهات.

عيار 18 سجل 690 جنيها.

الجنيه الذهب 6440 جنيها.

أونصة الذهب 1845 دولار.

وكان سعر الذهب سجل أمس ارتفاع في حدود 8 جنيهات تقريبا، نتيجة عودة المعدن الأصفر للصعود مجددا في البورصات العالمية، لكن السعر تراجع مساءا إلى 802 جنيها للجرام، ثم تحرك صعودا إلى 805 جنيها ليستقر عند هذا الحد.

سعر الذهب في مصر قد يتغير على مدار اليوم لأكثر من مرة، استجابة للتغيرات التي يشهدها سعر الأونصة على المستوى العالمى، وهنا قد نشهد بعض الفروق الطفيفة في الأسعار بسوق الصاغة.

وتشير التوقعات إلى تغيرات عدة فى أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مع المضاربة على المعدن الأصفر فى البورصات العالمية، وكذلك حدوث ضغط على سعر الدولار، واقرار خطة التحفيز الأمريكية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سوق الأسهم السعودية يربح 56 مليار ريال خلال الأسبوع الماضي
التالى تراجع جماعي بمؤشرات بورصة الكويت خلال الأسبوع الماضي