خبير: تخفيض الفائدة يدعم صعود البورصة بالتداولات المقبلة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال ريمون نبيل خبير أسواق المال، إنه من أهم الأسباب المنتظرة لدعم حالة التفاؤل في البورصة وعودة الصعود مرة أخرى تتمثل في تخفيض أسعار الفائدة والمتوقع أن يكون في الربع الأخير من العام الجاري.

وأضاف، أنه على الصعيد الفنى للمؤشر فإن المؤشر أغلق بآخر جلساته بالقرب من مستوى 14100 نقطة بعد أن حقق مستوى 14150 نقطة تقريبا في منتصف جلسة الخميس، ولكن سرعان ما فقد 50 نقطة تحت بعض الضغوط البيعية المتأثرة بإغلاق مراكز الهامش لبعض المستثمرين، ونرى أن المؤشر له مقاومة هامة جدا بالقرب من 14250 نقطة.

البورصة تنهي تعاملات الأسبوع على ارتفاع.. وتربح 5.6 مليار جنيه

وتابع: لن تتغير وجهة نظرنا إلى الإيجابية دون الإغلاق أعلاها حتى نتأكد من صحة تغير الاتجاه من هابط إلى صاعد على المدى القصير، كما أيضا لن نستطيع أن نجزم بتغير الاتجاه من هابط إلى صاعد على المدى المتوسط دون الإغلاق أعلى مستوى 15300 نقطة، ولذلك ما زلنا نتحفظ على الأداء حتى يحدث ما ذكرناه، ولكن دون ذلك يبقى الاتجاه المتوقع التحرك أسفل 14250 وأعلى 13680 نقطة حتى يحدث ما غير تلك الحركة إلى صاعدة بالشروط السابقة المذكورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق