شعبة : توطين الصناعة فى تضخ استثمارات كبيرة وتقضى على البطالة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد اللواء عفت عبد العاطى رئيس شعبة بغرفة القاهرة التجارية أن توجه الدولة لتوطين صناعة السيارات يعد من الخطوات الهامة لتحسين الاقتصاد المصرى وزيادة الاستثمار بصورة ايجابية وهو ما ينعكس إيجابيا على المواطن المصرى.

وأوضح عبد العاطى فى تصريح لـ"" أن صناعة السيارات فى ستدعم الكثير من الصناعات المغذية وهو ما يساهم فى إضافة الكثير من فرص العمل داخل مصر بصورة كبيرة، حيث سيتوفر مصانع لتجميع السيارات وأخرى للصناعات المغذية، وهو ما يوفر علينا الكثير فى استيراد السيارات.

وأشار رئيس شعبة السيارات بغرفة القاهرة التجارية إلى أن هناك دولا مثل الصين أصبحت فى وقت وجيز من رواد صناعة السيارات، هذا بالإضافة إلى أن المغرب أصبحت أيضا من الدول المصنعة للسيارات، مضيفا أن مصر تمتلك الخبرات والقدرات البشرية والعزيمة التى تؤهلها لأن تكون إحدى الدول المتميزة فى تلك الخطوة، مؤكدا على أن الخطوط التى يتخذها الرئيس السيسى لدعم الصناعات والصناعات الثقيلة وضرورة تواجدها فى مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق