أخبار عاجلة
أخبار البورصة اليوم الاثنين 8-3-2021 -

مجموعة "كايرو ثري إيه" تخطط للتوسع بالسوق المصري

مجموعة "كايرو ثري إيه" تخطط للتوسع بالسوق المصري
مجموعة "كايرو ثري إيه" تخطط للتوسع بالسوق المصري
كشفت مجموعة كايرو ثري إيه عن خطتها التوسعية خلال عام فى مصر، وتعتزم ضخ استثمارات بقيمة 100 مليون جنيه بالسوق المصري، وذلك لزيادة حجم المبيعات المستهدفة بنسبة 40% عن ما تم تحقيقه خلال عام ، وهو ما يتماشى مع مستهدفات الدولة بتوفير السلع الأساسية في الأسواق بأسعار مناسبة.اضافة اعلان

وقال إبراهيم وجدي رئيس قطاع تطوير الأعمال بالمجموعة، إن الشركة تعمل على زيادة حجم استثماراتها بالسوق المصري من خلال خطى مدروسة، لتنمية كافة القطاعات الإنتاجية والعمل على تلبية احتياجات السوق المحلية، والمساهمة في زيادة الناتج المحلي الإجمالي.

وأكد خطط الشركة لمضاعفة المبيعات هذا العام عن ما تم تحقيقه خلال عام 2020، لتلبية الطلب المرتفع  في الأسواق المحلية والتصدير.

على مستوى آخر، أعرب أعضاء تحالف الشركات البلجيكية عن تشرفهم بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد أعضاء التحالف الاهتمام البالغ لأوروبا بالتوسع في إنتاج الهيدروجين الأخضر ونقله وتخزينه ضمن جهود إزالة وتقليص نسبة الكربون في الهواء، وحرصهم على التعاون مع مصر في هذا المجال لما تتمتع به من خصائص ومقومات طبيعية مثالية لإنجاح هذا التوجه.

وأشاروا إلى المناخ الاستثماري والتنموي المواتي الذي تحظى به مصر حالياً برعاية شخصية من قبل الرئيس مع الإشارة إلى الفوائد المتعددة التي ستعود على مصر في هذا الإطار بالإضافة إلى نقل المعرفة وتدريب الكوادر وتشجيع الصناعة المحلية وتعزيز حركة الموانئ والنفاذ الاستراتيجي إلى سوق الطاقة الأوروبي.

جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والفريق أحمد خالد قائد القوات البحرية، وفرنسوا كورنيه سفير مملكة بلجيكا بالقاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى انطلاق مؤتمر أخبار اليوم العقاري بتهنئة هشام طلعت مصطفى على جائزة أقوى مدير تنفيذي