أخبار عاجلة
اعتقال 21 صحفياً.. طهران تطارد الإعلاميين -

المقاولات المصرية: مشروعات حياة كريمة بالصعيد أولوية فى التنفيذ

المقاولات المصرية: مشروعات حياة كريمة بالصعيد أولوية فى التنفيذ
المقاولات المصرية: مشروعات حياة كريمة بالصعيد أولوية فى التنفيذ

تواصل شركات قطاع الأعمال العام ، تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بتكاليف تصل لنحو 20 مليار جنيه ، فى الصعيد ووجه بحرى ، وذلك بمعدلات تنفيذ مرتفعة ، بعضها تخطى الجدول الزمنى للتنفيذ.

 

كشف المهندس محب سالم ‬، الرئيس التنفيذى العضو المنتدب لشركة المقاولات المصرية مختار إبراهيم ل" اليوم السابع" أن مشروعات حياة كريمة تمثل أولوية أولى لكل الشركات ، بهدف تقديم الخدمة للمواطنين فى القرى المحرومة خاصة فى الصعيد .

 

أشار أن المشروعات التى يتم تنفيذها هو مشروعات شاملة تتضمن كل القطاعات تقريبا ، من مياه وصرف وطرق وبنية وكهرباء ومبانى خدمية ، علاوة على محطات الرفع والخطوط ، لافتا أن معدلات التنفيذ فى مركز أبو تشت مرتفعة وبعض المشروعات تم الانتهاء منها بالفعل .

 

وأوضح أن تكاليف تلك المشروعات فى أبو تشت بمحافظة قنا تصل لنحو 3 مليارات جنيه ، كاشفا أن هناك متابعة يومية لمشروعات حياة كريمة ، وايضا بقية المشروعات التى نحرص على تنفيذها وفق الجدول الزمنى مع الانتهاء من كافة المشروعات المتأخرة .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق فعاليات قمة مصر الأولى لحلول الأعمال للمشروعات الصغيرة والمتوسطة 31 أكتوبر بمشاركة أكثر من 500 خبير
التالى سعر اليورو في مصر اليوم الأحد 2 أكتوبر 2022