أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

الغرفة التجارية بالجيزة تعلن استمرار ضخ السلع بمعرض مبادرة دعم لعيد الأضحى

الغرفة التجارية بالجيزة تعلن استمرار ضخ السلع بمعرض مبادرة دعم لعيد الأضحى
الغرفة التجارية بالجيزة تعلن استمرار ضخ السلع بمعرض مبادرة دعم لعيد الأضحى

أعلن محمد إمبابى رئيس الغرفة التجارية بالجيزة عن استمرار ضخ السلع والمنتجات فى معرض مبادرة دعم للسلع ومستلزمات عيد الأضحى من مواد غذائية ولحوم وملابس، وذلك فى ظل إقبال متزايد من المواطنيين على الشراء من المعرض.

 

وأشار إمبابى إلى أن الغرفة قامت بتجهيز المعرض بكل الادوات المساعده للتسهيل على المواطنيين زيارة المعرض وتفقد المنتجات فقد تم تزويد المعرض بحوالى  40 مكيفا للهواء بالإضافة إلى مرواح الهواء المختلفة سواء المعلقة أو المتحركة وذلك بغرض توفير مناخ مناسب للزائرين من المواطنيين.

 

وطالب العديد من المواطنيين من رئيس الغرفة التجارية استمرار المعرض بشكل دائم حتى يمكنهم الحصول على مستلزماتهم الغذائية بأسعار مناسبة. 

 

وأكد إمبابى أن المعرض يخضع لرقابة صارمة من الغرفة ووزارة على كافة المنتجات وصلاحيتها وجودتها. 

 

ويقام معرض مبادرة دعم فى أرض المطاحن بشارع فيصل على مساحة 2000 متر وبمشاركة 80 عارض تشمل كل مستلزمات العيد من سلع ولحوم وملابس جاهزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار النحاس اليوم الأحد 19-5-2024 في السوق المحليالأحد 19/مايو/2024 - 01:38 م شهدت أسعار النحاس اليوم الأحد 19-5-2024، استقرارًا ملحوظًا، إذ يستخدم النحاس على نطاق واسع في ‏قطاعات الطاقة والبناء والنقل. أسعار النحاس في بورصة المعادن اليوم سجل سعر طن النحاس في بورصة المعادن اليوم 3.749 دولار. سجل أعلى سعر اليوم لخام النحاس بالبورصة 3.7600 دولار. سجل أدنى سعر اليوم لخام
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.