مستثمرو 5 شركات على موعد مع أرباح نقدية

مستثمرو 5 شركات على موعد مع أرباح نقدية
مستثمرو 5 شركات على موعد مع أرباح نقدية
ينتظر متداولو سوق الأسهم خلال الأسبوع الحالي 5 أحداث هامة، إذ ستصرف الأرباح النقدية لمساهمي صندوق «ملكية ريت» غدا (الإثنين) بواقع 10 هللات للوحدة، مقابل الربع الرابع من العام المالي الماضي ، فيما سيستحق ملاك وحدات صندوق «الراجحي ريت» أرباحا نقدية بقيمة 0.28 ريال عن النصف الثاني من العام الماضي 2020 يوم (الثلاثاء) القادم، كذلك سيتم صرف أرباح نقدية لمساهمي شركة البابطين بواقع ريال واحد عن العام المالي السابق، مع انتهاء الموعد المقرر لعملية بناء سجل الأوامر الخاصة بشركة الخريف لتقنية المياه والطاقة. أما يوم (الخميس) القادم فستصرف الأرباح النقدية بقيمة 0.25 ريال للمساهمين في شركة الجوف الزراعية، عن النصف الثاني من العام الماضي، وكان السهم قد ارتفع بالنسبة القصوى بنهاية تداولاته (الخميس) الماضي.

وكان مؤشر سوق الأسهم الرئيسي قد سجل بنهاية تداولاته يوم (الخميس) الماضي ارتفاعا بنسبة 0.88% كاسبا 75 نقطة، ليغلق عند مستوى 8618 نقطة، بسيولة بلغت 9.29 مليار ريال، إلا أنه على المسار الأسبوعي أغلق المؤشر منخفضا 189 نقطة، بعد أن استمر متراجعا لـ4 جلسات، قبل أن يخفف من خسائره الأسبوعية في آخر جلساته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.