خطوة بخطوة.. إزاي أغير باسورد الواي فاي

خطوة بخطوة.. إزاي أغير باسورد الواي فاي
خطوة بخطوة.. إزاي أغير باسورد الواي فاي
يعاني العديد من مستخدمي شبكات الواي فاي من اختراق أجهزتهم من قبل الهاكر ويجدون صعوبة في تغيير باسورد الراوتر وهو ما ترصده فيتو خلال التقرير التالي:
اضافة اعلان

ونرصد خلال التقرير التالي كيفية تغيير باسوورد الراوتر:

أولا يجب الدخول إلى متصفح الإنترنت الخاص بك وكتابة الرقم التالي 192.168.1.1 للدخول على إعدادات الراوتر من الكمبيوتر المتصل بالراوتر المراد تغيير الرقم السري الخاص به.

ازاي أغير باسورد الواي فاي

ثانيا عند ظهور إعدادات الروتر يطلب منك اسم المستخدم ورقم المرور وفي الغالب نجد اسم المستخدم user name الخاص بالراوتر وكلمة المرور password الافتراضية متواجدين في خلف الراوتر وفي هذه الحالة يمكنك الدخول والتسجيل من خلاله إذا لم تقم من قبل قد غيرت اسم المستخدم وكلمة المرور.

ازاي أغير باسورد الراوتر   

ثالثا بعد ظهور كل إعدادات الراوتر يجب الضغط إلى زر basic الموجود في شريط الإعدادات ومن ثم يظهر إليك زر آخر المتخصص بكل الإعدادات عن الواي فاي يدعي WLAN عليك الضغط عليه. 

كيفية تغيير باسورد الراوتر   

رابعا سيتم ظهور الإعدادات الخاصة بشبكة الواي فاي ويتم الضغط حينها على خيار WPA pre-shared key المسئول عن كلمة السر الخاصة بالراوتر الخاص بك ويتم كتابة الرقم السري الجديد والضغط على زر submit لحفظ الباسورد الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.