توقيع مذكرة تفاهم بين وإندونيسيا حول إنشاء لجنة تجارية مشتركة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اجتمع وفد البعثة التجارية الأولى لمجلسي الأعمال المصري الماليزي والإندونيسي برئاسة شريف الجبلي، وبحضور وائل عبد الرحيم، رئيس مكتب التمثيل التجاري المصري بجاكرتا، مع انجارتيستو لوكيتا  التجارة الإندونيسي، الذي أعرب عن أهمية هذه البعثة في تنشيط العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين.

وأشار إلى توقيع مذكرة تفاهم بين الحكومة المصرية والحكومة الإندونيسية حول إنشاء لجنة تجارية مشتركة بين البلدين والتي جار تحديثها وتفعيلها في أقرب وقت لاستغلال المناخ الاستثماري والنهضة الاقتصادية التي يشهدها قطاع الاستثمار في .

ولفت إلى أنه سيقوم بترتيب زيارة برئاسته ووفد كبير من رجال الأعمال الإندونيسيين في مختلف المجالات الصناعية، مضيفا أن جمهورية مصر العربية تعتبر معبرا للتصدير للدول الأفريقية.

وأوضح الجبلي الدور الهام الذي يقوم به مجلس الأعمال المصري الإندونيسي، وأكد أن هذه الزيارة تأتي بهدف زيادة التبادل التجاري بين البلدين والذي يعتمد على زيت النخيل وبحث فرص التعاون المشتركة موضحا تجربة إندونيسيا الرائدة في صناعة 

وشارك في الحضور من الجانب المصري المهندس معتز رسلان رئيس مجلس إدارة مجموعة رسلان، والدكتور ماجد المنشاوي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية، والمهندس عبد السلام الجبلي رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للمحاصيل، والمهندس أحمد بهجت مدير عام شركة بولي سيرف للأسمدة والكيماويات، وأحمد نافع مدير عام شركة الصفا للأسمدة، وتامر الواثق بالله مساعد مدير مكتب الوزير لمجالس الأعمال، ومي توفيق مسئول أول علاقات مستثمرين بالهيئة العامة للاستثمار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق