5 بنوك تتيح البطاقات الخاصة بالدفع الإلكتروني للمستحقات الحكومية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت وزارة المالية أن بنوك الأهلي المصري، ومصر، والتجاري الدولي، والقاهرة، والزراعي المصري، تتيح بطاقات مدفوعة مقدمًا مجانًا اعتبارًا من أول مايو لتوفير سبل الدفع الإلكتروني للمستحقات الحكومية، وذلك لمدة 6 أشهر.

وأعلن البنك التجاري الدولي CIB إطلاق بطاقات "ميزة"، وذلك عقب نحو 4 أشهر من موافقة البنك المركزي على إصدارها.

وقال البنك في بيان، إن البطاقة الجديدة تأتي في إطار الجهود التي يبذلها البنك التجاري الدولي لدعم توجه الحكومة المصرية نحو تعزيز الشمول المالي والتحول نحو مجتمع غير نقدي.

وتتيح بطاقات "CIB ميزة"، وبطاقة "ميزة" مسبقة الدفع (كارتي) وبطاقة "ميزة" مسبقة الدفع للمرتبات الحكومية، مجموعة من الخدمات المصرفية تتضمن سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي المحلية وإتمام عمليات الشراء من خلال نقاط البيع الإلكترونية (POS) والشراء عبر الإنترنت محليًا.

وحدد البنك التجاري الدولي مصاريف إصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع ومسبقة الدفع للمرتبات الحكومية بنحو 15 جنيها والاستبدال 20 جنيهًا، و5 جنيهات و3 جنيهات مصاريف سحب من ماكينات الصراف الآلي غير التابعة للبنك، وحدد البنك صلاحية الأولى 3 سنوات والثانية 5 سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق