أخبار عاجلة

القابضة للمياه تنظم ورشة عمل حول "مأمونية تداول الصرف الصحى" بمشروع حياة كريمة

القابضة للمياه تنظم ورشة عمل حول "مأمونية تداول الصرف الصحى" بمشروع حياة كريمة
القابضة للمياه تنظم ورشة عمل حول "مأمونية تداول الصرف الصحى" بمشروع حياة كريمة

نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ورشة عمل تحت عنوان "مأمونية تداول الصرف الصحي واستدامة مشروعات حياة كريمة" بهدف ترسيخ وتوحيد مفهوم المأمونية والذي يعد المنهجية الأحدث طبقا للمتطلبات الخاصة بمنظمة الصحة العالمية، وكذا توافقا مع التشريعات الخاصة بوزارة الصحة المصرية.

وأكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في، أن مأمونية تداول مياه الصرف الصحى بعد معالجتها، تعد خطوة أساسية لضمان إعادة الاستخدام الآمن، للحفاظ علي استثمارات الدولة التى تضخها لمرافق مياه الشرب والصرف الصحى، تزامنا مع مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصرى.

وشارك فى ورشة العمل  عدد 6 شركات تابعة للشركة القابضة، وهم (لجيزة – المنيا – بني سويف – البحر الأحمر – أسيوط – سوهاج) كمرحلة اولي، وبحضور ممثلين عن وزارة الصحة والسكان.

وأوصت الورشة بضرورة استكمال الدعم الفني المقدم من الشركة القابضة في تنمية القدرات للموظفين لضمان التشغيل الآمن للمحطات والمحافظة علي الاستثمارات المنفقة من الدولة المصرية مع تكيف العمل لضمان تقييم المخاطر وادارتها بالنسبة للمحطات المستجدة ضمن اعمال مبادرة حياة كريمة.

وتأتى ورشة العمل التى نظمتها الإدارة العامة للجودة وشئون البيئة بالشركة القابضة، ضمن سلسلة من ورش العمل التأهيلية للشركات التابعة فى مجال مأمونية وسلامة مياه الشرب والتداول الآمن لمياه الصرف الصحى، تحت رعاية المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور صلاح بيومي نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كل ما تريد معرفته عن بطاقة بنك القاهرة المدفوعة مقدماالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:59 م يقدم بنك القاهرة لعملائه عددا من البطاقات المتنوعة التي تناسب رغبات هؤلاء العملاء وعلى رأسها بطاقة بنك القاهرة المدفوعة مقدما. وتشمل خصائص بطاقة بنك القاهرة المدفوعة مقدما ما يلي: يمكن للشباب شراء البطاقة من سن 10 سنوات تحت وصاية الولى الطبيعي سواء الوالد أو الولدة وذلك من أي فرع من فروع بنك القاهرة.
التالى تعرف على سعر السكر اليوم الثلاثاء بالسوق المحليةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:26 م شهدت أسعار السكر ارتفاعًا ملحوظًا في السوق المحلي والمحال التجارية، اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي تسعى فيه الحكومة لحل هذه الأزمة من خلال بعض المنافذ وبيع كيلو جرام سكر لكل مواطن بالسعر الرسمي وهو 27 جنيهًا لكل كيلو. أسعار السكر اليوم الثلاثاء وما زالت أسعار السكر تشهد ارتفاعا بالسوق الحر ليتراوح