أخبار عاجلة
عمر كمال يحيى حفل غنائى فى السعودية .. الجمعة -

«بترولات» تقود مجال الوقود وخدمات السيارات منذ عام 2016

«بترولات» تقود مجال الوقود وخدمات السيارات منذ عام 2016
«بترولات» تقود مجال الوقود وخدمات السيارات منذ عام 2016

تعتبر «بترولات» من بين المؤسسات الرائدة بمجال محطات الوقود وخدمة السيارات بالمملكة منذ عام 2016م، وتنتشر محطاتها في أماكن مميزة بالمدن الكبيرة في المملكة، وتعتبر رمزاً للتميز وعنواناً للجودة والكفاءة.

وقال المدير العام لـ«بترولات» منصور بن عبد الله المعارك: «نهدف من خلال «بترولات» إلى أن نكون الرقم الأول بقطاع محطات الوقود داخل المملكة، وأن نرتقي بهذا القطاع إلى حيث يجب أن يكون، وأن نجعل من زيارة مراكز الخدمة متعة خاصة، من خلال رؤيتنا الخاصة للعمل».

وتلتزم «بترولات» بأعلى معايير الجودة والسلامة، وأفضل وسائل التقنية والخدمات الحديثة والسريعة، وتتطلع إلى بناء محطات ذكية، وبهويتها المميزة، عبر مجموعة من المنتجات والخدمات النفطية بأساليب متطورة، ومن بينها خدمات وقود السيارات (بنزين 95 و91، وديزل)، وتغيير الزيوت والإطارات، وغسيل السيارات، وصيانة السيارات، بالإضافة إلى خدمات الانتظار المتميزة، ومنتجات الدفع الذكي. كما يتوافر في معظم محطات «بترولات» مساجد وأجهزة صراف آلي، مع مجموعة من منافذ الخدمة السريعة للمطاعم والمقاهي بأسماء وماركات عالمية ومحلية، وغير ذلك من خلال علاقاتها مع المستثمرين.

تواكب «بترولات» رؤية 2030 من خلال إطلاق برنامج تدريب الكوادر ذات الأداء المتميز، وتزويدهم بفرص مهنية تتماشى مع تخصصاتهم العلمية، وتدفعهم لإحداث تغيير إيجابي ينعكس على الكفاءة التشغيلية للمحطات. كما تحرص على تقديم خدمات مبتكرة ومتنوعة وقيم مضافة تحقق التنمية المستدامة للمجتمعات وتعزز ثقة العملاء في خدمات بترولية وفق أعلى معايير الجودة، وضمن منظومة عمل محكمة، وفي إطار شراكات استراتيجية متوازنة.

يذكر أن بترولات تأسست في عام 2015م بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، لتجتاح السوق السعودية بعد دراسات مكثفة لسوق المحروقات واحتياجات المسافرين وزوار محطات الوقود بالمملكة. افتتحت أولى محطاتها عام 2016م على طريق مكة من الجهة الغربية لمدينة الرياض. وتلتزم «بترولات» بأعلى معايير الجودة والسلامة وأفضل وسائل التقنية والخدمات الحديثة والسريعة، وتتطلع إلى بناء محطات ذكية متقدمة وبهويتها المميزة، ومن خلال مجموعة واسعة من المنتجات النفطية والخدمات بأساليب حديثة ومتطورة. تقدم «بترولات» مجموعة من الخدمات والمنتجات البترولية، كخدمات وقود السيارات، وتغيير الزيوت والإطارات، وغسيل السيارات، وصيانة السيارات، بالإضافة إلى خدمات الانتظار المتميزة، والصراف الآلي، ومنتجات الدفع الذكي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وقود آمن الاستخدام ..أهم مميزات الغاز الطبيعي × 6 معلومات
التالى ماذا حدث فى المخزون التجارى النفطى العالمى؟.. تقرير يجيب