العامة للاستثمار: إنشاء مناطق حرة بأحدث النظم العالمية في 7 محافظات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتجه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي خلال الفترة الحالية لتطوير المناطق الحرة وتجهيزها وفقا لأحدث النظم العالمية في إطار المتابعة المستمرة لما يتم من جهود للمساهمة في تيسير منظومة العمل داخلها واختصار الوقت والإجراءات بما ييسر عمل المستثمرين.

ومن جابنه قال محسن عادل الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة: إن هناك خطة خلال المرحلة المقبلة لإنشاء عدد كبير من المناطق الحرة في عدد من المحافظات في إطار التسهيل على المستثمرين والقضاء على الروتين وتوفير الوقت وسرعة إنهاء الإجراءات.

وأكد على أنه هناك 7 مناطق حرة مستهدف إنشاءها خلال المرحلة المقبلة في محافظات «المنيا، وجنوب سيناء، والإسماعيلية الجديدة، والحرفيين بالجيزة، وجمصة بالدقهلية، وأسوان، وكفر الشيخ».

وأشار الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار إلى أنه سيتم العمل في تلك المناطق الحرة الجديدة وفق أحدث النظم التكنولوجية حيث سيتم استخدام أعمال الميكنة وفق النظم العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق