أخبار عاجلة
مُهمَّة مونديالية -

«الصادرات»: 29 عائقا قيد المراجعة.. ومعالجة 133

«الصادرات»: 29 عائقا قيد المراجعة.. ومعالجة 133
«الصادرات»: 29 عائقا قيد المراجعة.. ومعالجة 133
كشفت هيئة تنمية الصادرات السعودية معالجة 133 عائقًا من العوائق المحلية والخارجية التي تواجه المصدرين السعوديين، إذ بلغ عدد العوائق أكثر من 162 عائقاً تم رفعها من قبل المصدرين، في حين لا يزال 29 منها قيد المراجعة.

وأوضحت الهيئة في بيان لها أنها عملت على رصد هذه العوائق عبر خدمة «حل عوائق التصدير»، التي تقدمها إلكترونيًا لعملائها بما يتيح لهم إمكانية رفع كل ما يواجه الشركات الوطنية في رحلتهم التصديرية من عوائق داخلية وخارجية، وابتكار الحلول المناسبة لمساعدة المصدرين.

وأشارت إلى أن خدمة «حل عوائق التصدير» تعد امتدادًا لعدد من الخدمات والمبادرات التي تقدمها، مثل بناء قدرات المصدرين بالتدريب وورش العمل، وصولاً إلى دعم المصدرين بالحوافز ومساعدتهم في إيجاد المشترين عبر المشاركات بالمعارض الدولية والبعثات التجارية، مروراً بأدلة التصدير التي تعد وسيلة مهمة تساعد المصدرين على اتخاذ قراراتهم في الوصول إلى الدول والأسواق ذات الأولوية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الإحصاء»: 13 مشروعا للطاقة لتزويد 693 ألف منزل في 2024
التالى 7 مدن تستقبل عام 2022 بفواتير الأراضي البيضاء