أخبار عاجلة

غدًا.. بدء إجراء القرعة العلنية لحاجزى قطع أراضى المقابر بسوهاج الجديدة

غدًا.. بدء إجراء القرعة العلنية لحاجزى قطع أراضى المقابر بسوهاج الجديدة
غدًا.. بدء إجراء القرعة العلنية لحاجزى قطع أراضى المقابر بسوهاج الجديدة

يبدأ جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، إجراء القرعة العلنية اليدوية لتخصيص قطع أراضى المقابر للمتقدمين لحجز 905 قطع أراضى مقابر للمسلمين بنظام اللحد، بمساحة 40 متر مربع، من يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر الجارى، بمقر جهاز المدينة.

 

وقال المهندس مصطفى هارب، رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، إنه على المتقدمين للحجز الحضور من الساعة الـ8.30 صباحًا لإجراء عملية تسجيل الحضور، مؤكدًا أنه سيتم غلق الأبواب من الساعة الـ10.30 صباحًا للبدء فى إجراء القرعة العلنية، وأنه سيتم السماح لحضور القرعة العلنية للحاجزين فقط بموجب إيصال السداد، كما سيتم استبعاد المخالفين لكراسة شروط الحجز من الدخول فى هذه القرعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار العملات الأجنبية والعربية مساء اليوم السبت 4-5-2024 في مصرالسبت 04/مايو/2024 - 11:46 م شهد سعر الجنيه المصري، حالة من الاستقرار أمام العملات الأجنبية والعربية، مساء اليوم السبت 4 مايو 2024، والذي يوافق الاجازة الرسمية للبنك المركزي المصري.
التالى تراجع سعر الريال السعودي في ختام تعاملات الثلاثاءالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:00 م ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.