أخبار عاجلة

"راميدا الداوئية" تُتقدم بخطاب للإستحواذ على جلاكسو سميثكلاين

"راميدا الداوئية" تُتقدم بخطاب للإستحواذ على جلاكسو سميثكلاين
"راميدا الداوئية" تُتقدم بخطاب للإستحواذ على جلاكسو سميثكلاين

 تقدمت شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية-راميدا، بخطاب نوايا غير ملزم للمشاركة في العروض المقدمة للاستحواذ على شركة جلاكسو سميثكلاين التابعة لمجموعة شركات جلاكسو جروب ليمتد، في إطار قيام الأخيرة بعرض بيع حصتها البالغة 91.2 %من أسهم شركة جلاكسو مصر.

وأضافت الشركة في بيان  للبورصة المصرية اليوم ، أنها تعتزم إجراء عملية شاملة للفحص النافي للجهالة بشأن الجوانب القانونية والتجارية والمالية والتشغيلية والتنظيمية للشركة المستهدف الاستحواذ عليها، والتي من المتوقع أن تشكل أساساً لتبادل المناقشات حول الصفقة.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من ، أرباحاً بلغت 43.47 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 20.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وتراجعت إيرادات الشركة إلى 437.46 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 384.3 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 25-6-2024 في بداية التعاملاتالثلاثاء 25/يونيو/2024 - 09:31 ص ننشر سعر الريال السعودي في البنوك المصرية، وفق آخر تحديث وارد عبر شاشات عرض أسعار العملات في البنوك المصرية.
التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور