أخبار عاجلة
الروسى ياكوفيلف يدعم صفوف الطائرة بالزمالك -

«كفاءة» يوصي بتجربة «السخان الفوري» بدلاً من العادي

«كفاءة» يوصي بتجربة «السخان الفوري» بدلاً من العادي
«كفاءة» يوصي بتجربة «السخان الفوري» بدلاً من العادي

أكد البرنامج السعودي لكفاءة الطاقة «كفاءة» أن السخان الفوري یستهلك طاقة عند سحب المیاه، وعند عدم الاستخدام لا یستهلك أي طاقة، أما السخانات العادیة فهي تستهلك طاقة أقل ولكن متكرر عند الاستخدام أو عند نزول درجة الحرارة، وعليه فإن السخان الفوري أكفأ من السخان العادي.

وتفصيلاً، شدد البرنامج على ضرورة اختيار المستوى الأعلى في بطاقة الطاقة الملصقة على السخانات في نقاط البيع والمراكز المخصصة للأجهزة الكهربائية لضمان التوفير في الاستهلاك.

وأفاد بأن «سخانك يفزع لك» في حال اختيار المستوى الأعلى في بطاقة كفاءة الطاقة تزداد كفاءة الجهاز ويقل استهلاكه للطاقة.

وأوضح أن مكونات البطاقة الجديدة احتوت على قارئ الاستجابة السريع، الاستهلاك السنوي للطاقة، معامل كفاءة الطاقة EER، سعة التبريد، سعة التدفئة، معامل كفاءة الأداء، الرقم المرجعي للمواصفة، نوع المكيف، الاسم التجاري، رقم الموديل، بلد الصنع، رقم التسجيل، الرقم التسلسلي، ولوحات العرض التي تتضمن الاستهلاك السنوي التقريبي من الكهرباء، والصيغة النظامية بعدم إزالة أو تغطية أو العبث ببطاقة كفاءة الطاقة.

وأوصى البرنامج بضرورة ضبط السخان على درجة 60 مئوية، وأيضًا اختيارك للسعة المناسبة للاحتياج، وكذلك عمل الصيانة الدورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعر كيلو السكر في السوق اليوم 8-6-2024السبت 08/يونيو/2024 - 11:38 ص يتطلع الكثير من المستهلكين إلى معرفة سعر الكيلو الواحد من السكر داخل المحال التجارية والأسواق، نظرًا لكون السكر من المواد الأساسية التي تخضع لتقلبات واضحة في الأسواق. سعر كيلو السكر اليوم السبت وسجل سعر السكر في السوق المحلي حوالي ما بين 35 إلى 40 جنيها للكيلوجرام الواحد، بينما يعرض السكر المعبأ
التالى أسعار الأسماك اليوم، البوري يسجل 140 جنيهًا في سوق العبورالسبت 08/يونيو/2024 - 11:26 ص أسعار السمك والجمبري في سوق العبور اليوم السبت «فيتو» تستعرض سعر السمك والجمبري في سوق العبور للجملة اليوم السبت 8 يونيو 2024، في الجدول الآتي: