أخبار عاجلة

شعبة الخضروات والفاكهة: استقرار أسعار فاكهة الشتاء هذا الموسم

شعبة الخضروات والفاكهة: استقرار أسعار فاكهة الشتاء هذا الموسم
شعبة الخضروات والفاكهة: استقرار أسعار فاكهة الشتاء هذا الموسم

أكدت شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة استقرار أسعار الخضروات والفاكهة مع بداية موسم الشتاء والتي من المتوقع ان تشهد انخفاضا خلال الفترة القادمة.

 

وقال حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة إن بعض الأصناف قد تشهد انخفاضا خلال الفترة القادمة، مشيدا بدور الدولة في التخطيط الزراعي والذي أسفر عن زيادة المعروض مما يؤدي إلى انخفاض الأسعار بصورة تدريجية خلال الأيام القادمة، مشيرا إلى أن أسعار الطماطم بدأت تتراجع بصورة تدريجية .

 

وأضاف النجيب في تصريحات خاصة لليوم السابع أن مصر تعد من أكبر المصدرين للموالح وهي تمثل الفاكهة الرئيسية خلال الشتاء، موضحا أن أسعارها ستكون في متناول الجميع، موضحا أن بشائر البرتقال بدأ طرحها للمستهلك مع بداية الشهر الجاري.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على سعر النحاس في السوق اليوم الخميسالخميس 18/أبريل/2024 - 09:17 م شهدت أسعار النحاس اليوم الخميس، استقرارًا ملحوظًا، إذ يستخدم النحاس على نطاق واسع في ‏قطاعات الطاقة والبناء والنقل. أسعار النحاس في بورصة المعادن اليوم الخميس سجل سعر طن النحاس في بورصة المعادن اليوم 3.749 دولار. سجل أعلى سعر اليوم لخام النحاس بالبورصة 3.7600 دولار. سجل أدنى سعر اليوم لخام
التالى "بولد رووتس" للتسويق العقاري تدشن أول مكتب إقليمي لها في دبي