أخبار عاجلة

تعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية خلال شهر سبتمبر

تعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية خلال شهر سبتمبر
تعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية خلال شهر سبتمبر
تصدرت شركة عربية اون لاين للوساطة في الأوراق المالية، ترتيب قائمة شركات الوساطة المالية، من حيث قيمة التداول بالسوق داخل وخارج المقصورة وبورصة النيل خلال جلسات شهر سبتمبر الماضي، بقيمة تداول بلغت 10.03 مليار جنيه، بحصة سوقية بلغت 12.9%، وجاءت شركة المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية، في المركز الثاني بإجمالي قيمة تداول بلغت 8.9 مليار جنيه تمثل حصة سوقية بنسبة 11.4%.

  

وحلت شركة بلتون لتداول الأوراق المالية، في المركز الثالث، بقيمة تداول بلغت 5.8 مليار جنيه، أمنت لها حصة سوقية بنسبة 7.4%، وفي المركز الرابع تأتى شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية، بقيمة تداول بلغت 4.9 مليار جنيه بحصة سوقية بنسبة 6.2%، وفي المركز الخامس شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية، بقيمة تداول بلغت 3.3 مليار جنيه، بحصة سوقية بنسبة 4.2%.

 

 

وجاء في المركز السادس، شركة مباشر انترناشيونال لتداول الأوراق المالية بقيمة تداول بلغت 3.2 مليار جنيه، بحصة سوقية بنسبة 4.1%، شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية في المركز السابع، بقيمة تداول 3 مليارات جنيه بنسبة 3.8%، وحل في المركز الثامن شركة الأهلي فاروس لتداول الأوراق المالية بقيمة 2.7 مليار جنيه بنسبة 3.5%.

 

وحلت في المركزين التاسع والعاشر، شركتا العربي الأفريقي الدولي لتداول الأوراق المالية، تايكون للوساطة في الأوراق المالية، بقيمة تداول 2.05 مليار جنيه، و 1.8 مليار جنيه، بنسبة 2.6%، 2.4% على التوالي، جاء ذلك وفقًا للتقرير الشهري للبورصة عن ترتيب شركات الوساطة.

 

تراجع إجمالي قيمة التداول بالبورصة المصرية إلى 91.5 مليار جنيه خلال شهر سبتمبر الماضي، في حين بلغت كمية التداول نحو 10.049 مليار ورقة منفذة على 1.075 مليون عملية، وذلك مقارنة بإجمالي قيمة تداول قدرها 121.2 مليار جنيه، وكمية التداول بلغت 13.730 مليار ورقة منفذة على 1.339 مليون عملية خلال الشهر السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غدا، تطبيق الأسعار الجديدة لـ الخبز السياحي والفينو بتخفيضات تصل لـ 45 %السبت 20/أبريل/2024 - 07:51 ص كشف الاتحاد العام للغرف التجارية، عن الموقف الحالي لتنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع في الأسواق.
التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024