أخبار عاجلة

أحداث مهمة لمساهمي 10 شركات مدرجة في «تاسي»

أحداث مهمة لمساهمي 10 شركات مدرجة في «تاسي»
أحداث مهمة لمساهمي 10 شركات مدرجة في «تاسي»
يترقب المستثمرون في الشركات المدرجة بسوق الأسهم 10 أحداثا مهمة للشركات المدرجة خلال الأسبوع الحالي، فبدءا من اليوم (الأحد) سيستحق مساهمو شركة «أسمنت نجران» أرباحا نقدية بقيمة 75 هللة عن النصف الأول من العام الحالي2021، فيما تستعد شركة «سابك» لصرف أرباح نقدية بقيمة 1.75 ريال عن الفترة ذاتها، وستعقد شركتا «أسمنت حائل، وتهامة» جمعية عمومية عادية لمساهميها. وبدءا من يوم غد (الاثنين)، سيبدأ صرف الأرباح النقدية لمساهمي شركة «ساسكو» بقيمة 30 هللة عن النصف الأول من العام الحالي، مع إعلان شركة «أكواباور» عن موعد التخصيص النهائي، وفي يوم (الثلاثاء) القادم ستصرف أرباح نقدية لمساهمي شركة «أبو معطي» بقيمة 50 هللة عن العام المنتهي في شهر مارس الماضي، وأحقية أرباح لشركة «بحري» بواقع ريال للسهم عن النصف الأول، مع رد فائض الاكتتاب لشركة «أكوا باور».

وفي يوم (الأربعاء) القادم، ستصرف أرباح شركة «ذيب» بواقع 51 هللة لكل سهم، يتبعها في يوم (الخميس)، انتهاء مهلة الاشتراك في زيادة إجمالي قيمة أصول صندوق جدوى ريت السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اجتماع لأعضاء الغرف التجارية لوضع خطة لتطوير أداء الاتحاد طبقًا لرؤية مصر 2030
التالى افتتاح مقر المكتب الإقليمي للبنك الإسلامي في مصر.. واستضافة الاجتماع السنوى