أخبار عاجلة
مشكلة الأسماء برزت بعد اختراع «المجهر» -

«الأهلي السعودي» الاسم المقترح بعد اندماج «الأهلي» و«سامبا»

«الأهلي السعودي» الاسم المقترح بعد اندماج «الأهلي» و«سامبا»
«الأهلي السعودي» الاسم المقترح بعد اندماج «الأهلي» و«سامبا»
كشف البنك الأهلي التجاري عن اعتزامه تغيير اسم البنك ليصبح «البنك الأهلي السعودي»، وذلك بعد إتمام عملية الاندماج المحتملة مع مجموعة سامبا المالية.

وسينتج عن الاندماج تدشين البنك الرائد الجديد في المملكة بإجمالي أصول مجمّعة تزيد على 837 مليار ريال (223 مليار دولار)، والذي سيساهم بفضل إمكاناته وقدراته المالية في الارتقاء بالقطاع المصرفي وتعزيز مساهمته في دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

وتشمل الخطوات التالية في عملية الاندماج الحصول على موافقة الجهات التنظيمية اللازمة، وتصويت المساهمين على العملية خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية لكلا البنكين.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي التجاري سعيد الغامدي:«تهدف عملية الاندماج إلى تحقيق قيمة كبيرة لكافة المعنيين من مساهمين وعملاء وموظفين في كلا البنكين، ويعكس اسم «البنك الأهلي السعودي» رؤيتنا لتدشين بنك يتمتع بمركز مالي وسيولة عالية تؤهله لدفع عجلة التحوّل الاقتصادي والاجتماعي في المملكة».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حملات مناهضة مستمرة... هل ينجح المجتمع المدني في وقف تعديلات قانون العمل الأردني؟