أخبار عاجلة
"غوغل" تسمح بتقنية تطالب بها معظم المواقع -
نشر الصور الأولى لرشاش صيني مطور -

بنك مصر يتيح شراء أجهزة منزلية وكهربائية بنظام التمويل الإسلامي.. اعرف الشروط

بنك مصر يتيح شراء أجهزة منزلية وكهربائية بنظام التمويل الإسلامي.. اعرف الشروط
بنك مصر يتيح شراء أجهزة منزلية وكهربائية بنظام التمويل الإسلامي.. اعرف الشروط
أتاح بنك مصر الحكومي، خدمة تقديم تمويل شراء السلع المعمرة  وتشمل الأجهزة المنزلية والكهربائية بنظام التمويل الإسلامي " المرابحة" بحد أقصي لتمويل يصل لـنصف مليون جنيه وبنسبة 100% من جملة التمويل  لجميع الفئات من الموظفين وأصحاب المعاشات والمهن الحرة والتجارية وما في حكمها.
وقال تقرير صادر عن البنك إن مدة التمويل تصل لـ 8 سنوات بهامش ربح ميسر ومتفق عليه سلفا مع العميل، بحيث يتم شراء المنتجات والسلع بنظام التقسيط.
وأوضح البنك أن العميل يقوم بتقديم عرض أسعار للمنتجات المنزلية أو الكهربائية الراغب في اقتنائها من المورد و يقوم البنك بسداد قيمة المنتجات وينفذ عملية الشراء بينه وبين العميل بنظام المرابحة وبهامش ربح متفق عليه متضمنة أقساط الشراء.


واشترط البنك عددا من الشروط لمن يرغب في الاستفادة من البرنامج، ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عاما ولا يجاوز الـ65 عاما في نهاية التمويل، وإيصال مرافق حديث وصورة بطاقة رقم قومي سارية وعرض اسعار من المورد وطلب الانضمام لبرنامج المرابحة المقدم من بنك مصر.


وأشار البنك إلي أن المنتج متاح لأصحاب المعاشات والموظفين والأجانب وأصحاب الأوعية الإدخارية والمهن الحرة والتجارية والصناعية، بحيث يمكن لتلك الفئات تقديم مستندات من بينها شهادة إثبات الدخل وتعهد بتحويل قسط القرض بالنسبة للموظفين و بطاقة ضريبية وسجل تجاري حديث لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية.


أما أصحاب المعاشات فيمكن تقديم خطاب بتعهد جهة صرف المعاش بتحويل القسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيتكوين تنخفض إلى أقل من 40 ألف دولار بعد تغريدة لـ”ماسك”
التالى وزيرة التجارة تشهد توقيع اتفاقية بين اقتصادية قناة السويس ومنطقة كاتوفيتسا البولندية