أخبار عاجلة
ظواهر طبيعية تشهدها السعودية اليوم -
"فيسبوك" تدافع عن "إنستغرام": ليس قاتلا للمراهقين -
ميادة الحناوي ترد على شائعات إصابتها بالزهايمر -
مصر تفتتح أضخم محطة معالجة مياه على مستوى العالم -
خبيرة تغذية توضح الأسرار الصحية لفقدان الوزن -

القابضة الكيماوية: جدولة قروض مصانع كيما 2 لدي البنوك

القابضة الكيماوية: جدولة قروض مصانع كيما 2 لدي البنوك
القابضة الكيماوية: جدولة قروض مصانع كيما 2 لدي البنوك
تأكيدًا لما نشره اليوم السابع يوم 9 يونيو الماضى ، حول جدولة القروض على شركة كيما، جراء الاتفاق على تدشين مصانع كيما 2 ، كشف وليد محمد الرشيد، نائب رئيس القابضة للصناعات الكيماوية، إنه تم بالفعل توقيع اتفاق بين شركة الصناعات الكيماوية المصرية – كيما،  وعدد من البنوك لإعادة هيكلة القرض البالغ نحو  292 مليون دولار و1.920 مليار جنيه.

 

وأضاف الرشيد ل" اليوم السابع" إن كيما تعثرت لفترة نتيجة العطل الفنى الذي أصابها، وبالتالى كان من المهم الجلوس مع البنوك للنظر فى خفض الفائدة،  تزامنا مع تحسن الاقتصاد المصرى بشكل كبير فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، وانعكاس ذلك على خفض الفائدة بشكل كبير لتنشيط الصناعة، وهو ما دفعنا كقابضة كيماوية بدعم من وزارة قطاع الأعمال العام لمساعدة كيما، وهو ما تم بالفعل.

 

وأشار وليد الرشيد، أن الشركة تعمل بشكل كامل حاليا، وتحسنت مؤشراتها بشكل كبير، مما انعكس علي تحسن الصادرات وتحسن الايرادات ، لافتا أن مصانع اليوريا والأمونيا تعمل بكامل طاقتها، حيث أن الطاقة الإنتاجية للمصانع 1200 طن يوميا من الأمونيا و1575 طن يوميا من اليوريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اسعار الخضراوات الجملة اليوم.. الكوسة تسجل 3-6 جنيهات
التالى الجزائر تتوقع إيرادات تتخطى 30 مليار دولار من عائدات النفط في 2021