أخبار عاجلة

التنظيم والإدارة يوافق على التسوية لعدد 37 موظفا بجامعة بورسعيد

التنظيم والإدارة يوافق على التسوية لعدد 37 موظفا بجامعة بورسعيد
التنظيم والإدارة يوافق على التسوية لعدد 37 موظفا بجامعة بورسعيد
أعلن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن الانتهاء من إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بـ "التسوية" لعدد 37 موظفا بجامعة بورسعيد، وقام الجهاز بإرسال موافقته إلى وزارة المالية لإعمال شئونها.

 

وأوضح رئيس الجهاز أن إعادة التعيين "التسوية" مرهونة بموافقة لجنة الموارد البشرية واعتماد السلطة المختصة لمحضر اللجنة حتى موعد أقصاه الأول من نوفمبر 2019، طبقا لقانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

 

من الجدير بالذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها في الاستفسار على الرابط الالكتروني المرفق بالتقرير بالأسم الرباعي والرقم القومي حفاظا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شعبة المستوردين: ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي رسالة للمستثمرين ومؤشر على كفاءة الاقتصادالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:03 م قال خالد الدجوي عضو الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن إعلان البنك المركزي عن ارتفاع الاحتياطي النقدي إلى 40.361 مليار دولار خلال مارس 2024، مقابل 35.311 مليارا في فبراير الماضي، يعتبر الأعلى منذ عامين. ارتفاع الاحتياطي النقد الأجنبي مؤشر على كفاءة الاقتصاد وأشار إلى أن ارتفاع
التالى البورصة المصرية، مؤشرات EGX تحصد مستويات جديدة و136عملية تداول بختام جلسة اليومالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:53 م تراجع إجمالي قيمة التداول بالبورصة المصرية إلى 140.9 مليار جنيه خلال حركة تعاملات البورصة المصرية الأسبوع الماضي، في حين بلغت كمية التداول حوالى 1.3 مليار ورقة مالية منفذة على 190 ألف عملية .