مذبحة قنا.. قرار جديد من النيابة بشأن المتهمين بمجزرة "أبو حزام" بنجع حمادي

مذبحة قنا.. قرار جديد من النيابة بشأن المتهمين بمجزرة "أبو حزام" بنجع حمادي
مذبحة قنا.. قرار جديد من النيابة بشأن المتهمين بمجزرة "أبو حزام" بنجع حمادي
أمرت النيابة العامة باستمرار حبس المتهمين بواقعة مذبحة قنا في قرية أبو حزام التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت مديرية أمن قنا أعلنت عن تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بأمن قنا لضبط الخارجين عن القانون بقرية أبو حزام التابعة لمركز نجع حمادي شمال المحافظة.

نتائج الحملة
أسفرت جهود الفريق عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعتين 4 أشخاص "مرتكب الحادث الأول "له معلومات جنائية" وبحوزته 2 بندقية آلية – 3 أشخاص مرتكبي الحادث الثاني "لاثنين منهم معلومات جنائية" وبحوزتهم 3 بنادق آلية".

استهداف القرية 
وتم استهداف القرية محل الواقعة والقرى المجاورة بحملة مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي مدعومين بمجموعات من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي لضبط العناصر الإجرامية وتحقيق السيطرة الأمنية.

قطع السلاح
أسفرت عن ضبط 24 قطعة سلاح ناري "14 بندقية آلية، 3 بنادق خرطوش 7 فرود محلية" بحوزة 24 متهمًا "لهم معلومات جنائية من بينهم 4 مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا "قتل وإطلاق أعيرة نارية".

كشف ملابسات الواقعة
فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نجع حمادى بمديرية أمن قنا بحدوث مُشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومُصابين بقرية أبو حزام دائرة المركز بين أفراد عائلتين.

وتبين قيام أحد الأشخاص ينتمى لإحدى العائلتين بإطلاق أعيرة نارية تجاه أحد الأشخاص ينتمى للعائلة الأخرى لخلاف بينهما على مبلغ مالى مما أدى إلى وفاته.

إثر ذلك قام أهل المتوفَّى بإيقاف سيارة أجرة "ميكروباص" وإطلاق أعيرة نارية صوب مستقليها مما أدى إلى إصابة ووفاة عدد من المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*