أخبار عاجلة
ترحيب يمني بالبيان الوزاري الخليجي -

جهاز"برج العرب الجديدة": تنفيذ 18 قرار غلق وإيقاف النشاط لمحال مخالفة

جهاز"برج العرب الجديدة": تنفيذ 18 قرار غلق وإيقاف النشاط لمحال مخالفة
جهاز"برج العرب الجديدة": تنفيذ 18 قرار غلق وإيقاف النشاط لمحال مخالفة

صرح المهندس أسامة عبدالغني، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، بأنه تم تنفيذ 18 قرار غلق وإيقاف النشاط وفصل المرافق لمحال مخالفة بالسويقة الجديدة بالحي الأول بالمدينة، وذلك بالتنسيق بين الإدارات المختصة بالجهاز وشرطة التعمير بالمدينة.

وأوضح المهندس أسامة عبدالغني، أن المخالفات التي تم تنفيذ قرارات الغلق والإيقاف بشأنها تمثلت في قيام أصحاب بعض المحال التجارية بعدم استخراج رخص التشغيل أو لعدم تجديد الرخصة أو مزاولة نشاط مخالف للنشاط المخصص، مشيراً إلى أن القرارات شملت عدة أنشطة للمحال التي تم غلقها تنوعت بين ( كافتيريات – ملابس – مخبز – خضروات) وغير ذلك.

وأكد رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة، مواصلة جهود ضبط المخالفات، واستمرار الحملات المفاجئة للتأكد من الالتزام بالإجراءات ورخص التشغيل، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار الحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة برج العرب الجديدة، والحفاظ على الصحة العامة لقاطني المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق المعرض العقارى "مزايا الاستثمار بالتجمع والعاصمة " غدا
التالى أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1-6-2021.. ارتفاع طفيف بالمعدن الأصفر