أخبار عاجلة
ميدو: بوادر أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي -
استنكار دولي لـ «المفخخات» الحوثية -
أحمد مكي يُطعم قردا من خلف قفص حديدي "فيديو" -

البورصة توقف التداول علي أسهم كلاً من "مرسي مرسي علم " و"جينيال تورز"

البورصة توقف التداول علي أسهم كلاً من "مرسي مرسي علم " و"جينيال تورز"
البورصة توقف التداول علي أسهم كلاً من "مرسي مرسي علم " و"جينيال تورز"
قررت  ادارة البورصة ايقاف التعامل على اسهم شركة مرسى مرسى علم للتنمية السياحية اعتبارا من جلسة تداول اليوم ، وذلك في ضوء المخاطبة الصادرة من البورصة الى الشركة بخصوص ما من الشائعات المتداولة بخصوص رئيس مجلس ادارة الشركة.

ووافق مجلس أدارة  الشركة على انتخاب وتعين مجلس الإدارة إعمالاً بالمادة 73 من القانون 159 لعام 1981 والمادة 230 من اللائحة التنفيذية على أن يتولى (أحمد كمال العليمي رئاسة مجلس الإدارة وشاهيناز سالم نائب وعضو منتدب وشركة دهب للسياحة عضو منتدب، وعمر كمال العليمي عضو مجلس إدارة وتربومف لإدارة الفنادق عضو من ذوي الخبرة).

يشار إلى أن الشركة حققت صافي خسائر خلال عام بقيمة 1.38 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 1.915 مليون جنيه خلال العام المنصرم له.

وفي نفس السياق ، قررت البورصة إيقاف التعامل على اسهم شركة جينيال تورز اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم 1/6/ في حالة عدم التزامها بموافاة البورصة بالقوائم المالية في 31/12/2020 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لعدم ارسال القوائم المالية .. البورصة تقرر نقل تداول جهينة إلى القائمة (د)
التالى كيف ارتفعت مخصصات الصحة والتعليم بموازنة العام المالي الجديد؟