أخبار عاجلة
موسيماني يحسم موقفه من عودة عمرو جمال -

فتح الترشح لعضوية «المقاولين»

فتح الترشح لعضوية «المقاولين»
فتح الترشح لعضوية «المقاولين»
أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات أعضاء مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين، فتح باب قبول طلب الترشح للعضوية، وذلك بناءً على قرار وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل، القاضي بتشكيل لجنة الإشراف على انتخابات أعضاء مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين للدورة الثالثة (2021ــ 2024). وأكدت اللجنة أن فتح باب قبول طلب الترشح للعضوية اعتباراً من (الثلاثاء) 6/‏‏10/‏‏1442هـ، إلى نهاية (الثلاثاء) 13/‏‏10/‏‏1442هـ.

وأوضحت اللجنة أن على من يرشح نفسه يجب أن تكون لديه الشروط والضوابط التالية: إيداع طلب الترشيح لدى لجنة الإشراف خلال المدة المحددة لتلقي طلبات الترشح مع إرفاق السيرة الذاتية، وأن يكون المترشح عضواً أساسياً في الهيئة، وأن تكون عضويته سارية المفعول قبل تاريخ إعلان قبول طلبات الترشح، ولم يسبق له أن شارك في عضوية المجلس مرتين، وألا يكون من العاملين في الهيئة، وأن يكون المترشح مالكاً أو مديراً للمؤسسة، أو رئيساً أو عضو مجلس إدارة الشركة أو رئيسها التنفيذي أو أحد نوابه أو مديرها بموجب تفويض من المؤسسة/‏‏ الشركة يوضح المنصب ومصدق عليه من إحدى الغرف التجارية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ارتفاع أسعار النفط وتحسن التكرير يرفعان أرباح أرامكو 30 %
التالى تعرف على خطة الصناعة المصرية بالمرحلة الثانية للإصلاح الاقتصادى