تفاصيل قرض السيارة من بنك الاستثمار العربي

تفاصيل قرض السيارة من بنك الاستثمار العربي
تفاصيل قرض السيارة من بنك الاستثمار العربي

تتسابق العديد من البنوك في طرح القروض التي تلبي كافة الاحتياجات المالية لمختلف فئات المجتمع، حيث تسعى البنوك إلى التسهيل في الإجراءات والتنافس في تقليل أسعار الفائدة على مختلف أنواع القروض.

ولعل من أبرز القروض التي عليها إقبال كبير من المواطنين قروض السيارات جيث تطرح جميع البنوك العاملة في السوق المصري المصري قرض السيارات بمميزات مختلفة.

ويعد قرض السيارة من بنك الاستثمار العربي من أبرز البنوك التي تطرح قرض السيارة بمميزات عديدة ويناسب قطاع كبير من فئات المجتميع بمختلف وظائفهم.

- الحد الأقصى للقرض: 750 ألف جنيه بضمان تحويل المرتب 

- معدل الفائدة: 15.5% بضمان تحويل المرتب ومدة سداد القرض 5 سنوات 

- نسبة التمويل: 60% من قيمة السيارة

- الحد الأدنى للمرتب: 2500 جنيه

جدير بالذكر أنه إذا كان لديك أي شكل من أشكال الضمانات المرتبطة بالقرض المصرفي، فمن المحتمل أن تفقد ضماناتك إذا فشلت في سداد مدفوعاتك وقد يكون هذا مرهقًا للغاية، خاصة إذا كان الغرض من القرض الشخصي هو المساعدة في تغطية نفقاتك.

وإذا لم يكن لديك ضمان على قرضك، على سبيل المثال ، إذا حصلت على قرض شخصي غير مضمون، فقد يسعى البنك إلى نوع من التسوية القانونية إذا تخلفت عن السداد وقد يتم الاستيلاء على حساباتك المصرفية وقد يلجأ المُقرض إلى واحد أو أكثر من أصولك لاسترداد أموالهم.

وللحصول على القرض المصرفي كل ما عليك هو الذهاب إلى أحد فروع البنك التي قررت طلب القرض منه وسيجلس معك الموظف المختلص وسيقوم بإنهاء كافة الإجراءات بعد استيفاء الأوراق المطلوبة للقرض والتأكد من انطباق شروط القرض سواء قرض السيارة أو قرض شخصي أو أي أنواع أخرى من القروض التي توفرها البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري.

جدير بالذكر أن قبل طلب القرض يجب مراجعة أسعار الفائدة على القروض بمختلف البنوك حيث تتنافس البنوك في ما بينها لخفض أسعار العائدة على القروض المختلفة التي تقدمها للعملاء فضلا عن تقليل الأوراق وتسهيل الإجراءات وقبل كل ذلك مدة سداد القرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رانيا المشاط: مصر تمضى قدمًا فى التحول الرقمى بمختلف القطاعات
التالى تعرف على خطة الصناعة المصرية بالمرحلة الثانية للإصلاح الاقتصادى