أخبار عاجلة
موسيماني يستقر على بديل معلول أمام صن داونز -

23 حدثاً مهماً تنتظر مستثمري الأسهم هذا الأسبوع

23 حدثاً مهماً تنتظر مستثمري الأسهم هذا الأسبوع
23 حدثاً مهماً تنتظر مستثمري الأسهم هذا الأسبوع
ينتظر مستثمرو سوق الأسهم خلال الأسبوع الحالي 23 حدثاً مهماً، وستعقد 3 أحداث مهمة اليوم (الأحد)، إذ سيصرف لمساهمي شركة «أسمنت العربية» أرباحا بقمية 1.25 ريال عن كل سهم للنصف الثاني من ، إضافة إلى صرف أرباح بقيمة 0.4 ريال لمساهمي بنك الاستثمار عن عام 2020، مع عقد جمعية عمومية غير عادية لشركة «البحر الأحمر».

أما غد (الإثنين) فسيتم صرف الأرباح النقدية لمساهمي شركة «سابك» بقمية 1.5 ريال لكل سهم، وفي يوم (الثلاثاء) القادم سيتم إعلان النتائج المالية لشركة أرامكو قبل افتتاح السوق، وأحقية أرباح نقدية لشركة «اس تي سي» بواقع 1 ريال لكل سهم عن الربع الأول من ، وعقد جمعية عمومية عادية لشركة الإعادة.

أما يوم (الأربعاء) القادم سيكون موعد أحقية شركة «جبسكو» بقيمة 0.6 ريال، وشركة «سيسكو» بقيمة 0.8 ريال وعقد جمعية عمومية، والبنك الفرنسي بقيمة 0.4 ريال عن العام الماضي 2020 وعقد جمعية عمومية غير عادية، فيما ستصرف أرباح نقدية بقيمة 0.6 ريال عن الربع الرابع من العام الماضي لشركة سليمان الحبيب، و0.75 ريال لشركة «بتروكيم» عن العام الماضي، فيما ستعقد جمعية عمومية عادية لشركات «جبسكو، جازادكو، ، أسمنت الشمالية، الأنابيب السعودية، وتكافل الراجحي».

أما يوم (الخميس) القادم فسيستحق مساهمو بنك الأهلي أرباحاً بقيمة 0.8 ريال عن العام الماضي، مع عقد جمعية عمومية غير عادية، فيما ستعقد جمعيات عمومية عادية لشركات «نسيج، الزامل، سدافكو».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصر تشهد نقلة كبيرة فى توطين صناعة السكك الحديدية والقطارات الكهربائية
التالى تعرف على خطة الصناعة المصرية بالمرحلة الثانية للإصلاح الاقتصادى