أخبار عاجلة
كارتيرون يعاين أرضية ستاد القاهرة -

خبير: توقعات بظهور بوادر قوة شرائية على بعض الأسهم القيادية فى قطاعات مختلفة بالبورصة

خبير: توقعات بظهور بوادر قوة شرائية على بعض الأسهم القيادية فى قطاعات مختلفة بالبورصة
خبير: توقعات بظهور بوادر قوة شرائية على بعض الأسهم القيادية فى قطاعات مختلفة بالبورصة
قال ريمون نبيل خبير اسواق المال: إنه أغلقت البورصة المصرية اليوم على صعود فى جلسة بداية الأسبوع حيث صعد المؤشر الرئيسي EGX30  مايقرب من 215نقطة مغلقا عند 10385 نقطة تقريبا مؤكدا أن ما حدث من هبوط بجلسة الخميس كسر كاذب للدعم 10200 نقطة.

وأضاف إن الارتداد كان اليوم بمعدل تداول أقل من المتوسط حيث أحجام التداول بجلسة اليوم 463 مليون تقريبا وقد قاد الصعود فى المؤشر الرئيسي سهم البنك التجارى الدولى الذى أغلق عند 56.10 بمعدل صعود 3.22% وقد ينصب التركيز على إمكانية الثبات خلال جلسة الغد أعلى الدعم الفرعى عند 10300 والذى فى حال زيادة أحجام التداول ينصب التركيز على المقاومة الفرعية الأولى عند 10500 نقطة.

ومن المتوقع ظهور بوادر قوة شرائية بعض الأسهم القيادية فى قطاعات مختلفة على حسب القوة الفنية لكل سهم وعلى حسب أيضا الأخبار الجوهرية من حيث التوزيعات النقدية أو الأسهم المجانية خلال الفترة الحاليه .

وأشار إلى أنه أغلق المؤشر السبعينى على صعود مايقرب من 45نقطة مقتريبا من 1865 نقطة لينصب التركيز على مستوى  المقاومة الفرعى الاول عند 1910نقطة كما يظل مستوى 1970 نقطه هو المقاومة الرئيسيه التى تواجه المؤشر خلال أبريل الجارى والذى فى حال اختراقها يتحول إلى الإيجابية دون ذلك تظل الحركة عرضية اسفل تلك المقاومه واعلى 1800 نقطة وهى نقطة وقف الخسائر للمستثمر قصير الاجل حيث الاغلاق اسفلها يزيد من القوة البيعية مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعرف على خطة الصناعة المصرية بالمرحلة الثانية للإصلاح الاقتصادى