أخبار عاجلة

"" توضح حقيقة إلغاء الدعم للمستفيدين من مبادرة إحلال المركبات

"" توضح حقيقة إلغاء الدعم للمستفيدين من مبادرة إحلال المركبات
"التموين" توضح حقيقة إلغاء الدعم للمستفيدين من مبادرة إحلال المركبات

نفت وزارة والتجارة الداخلية المصرية، صحة ما أثير بشأن إلغاء الدعم التمويني أو الخبز للمستفيدين من مبادرة "تحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي".

وأكدت التموين في بيان رداً على استفسارات المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بشأن تلك الشائعة، أن كافة المستفيدين من المبادرة مستمرون في تلقي الدعم التمويني سواء خبز أو مقررات تموينية بشكل طبيعي دون تأثير.

وأوضحت أن الاستفادة من المبادرة لا تأتي ضمن معايير حذف غير المستحقين من البطاقات التموينية، محذرة من الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، التي تستهدف تضليل المواطنين، مع ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وقالت إنه في إطار دعم جهود الدولة لمبادرة الإحلال الخاصة بالسيارات، تم التوجيه بعدم دخول السيارات الجديدة والتي سيتم استبدالها في ضوء المبادرة ضمن قواعد الاستبعاد من الدعم التمويني، وذلك تشجيعاً للمواطنين على الاشتراك في المبادرة وإحلال السيارات القديمة بأخرى جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024