أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف المغربية -

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس 3 جنيهات وعيار 21 يسجل 763 جنيها للجرام

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس 3 جنيهات وعيار 21 يسجل 763 جنيها للجرام
ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس 3 جنيهات وعيار 21 يسجل 763 جنيها للجرام
ارتفعت أسعار الذهب اليوم في مصر، الخميس 15 أبريل حيث يسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 763 جنيها للجرام في التداولات الفورية للسوق، بارتفاع بلغت قيمته 3 جنيهات في سوق الصاغة.


أسعار الذهب في :

عيار الذهب 24 في مصر 872 جنيها مصريًا.

 

عيار الذهب 21 في مصر 763 جنيها مصريًا.

 

عيار الذهب 18 في مصر 654 جنيها مصريًا.

 

الجنيه الذهب 6104 جنيها مصريًا.

 

سعر الذهب في مصر سجل ارتفاعا ملحوظا أمس الأربعاء بقيمة 4 جنيهات، وذلك في ظل ارتفاع سعر أوقية الذهب اليوم إلي 1744 دولار في البورصات العالمية بعد أن سجل سعر الدولار تراجعا ملحوظا لأقل مستوياته في أسبوعين، ثم هبطت الأسعار في التداولات المسائية وعاد الذهب للارتفاع مجدداً اليوم.

 

سعر الذهب بصفة عامة مرتبط بحركة العملات الأكثر شيوعاً في العالم مثل الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني واليوان الصيني والجنيه الاسترليني، والتغيرات في العملات تنعكس على الذهب.

 

سعر الذهب اليوم في مصر سجل هذا الارتفاع على خلفية صعود سعر اونصة الذهب عالمياً بحوالي 10 دولارات في المعاملات الفورية من 1735 إلي 1745دولار حتي الآن وهي أسعار قابلة للتغير خلال الساعات القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تعرف على خطة الصناعة المصرية بالمرحلة الثانية للإصلاح الاقتصادى