أخبار عاجلة

واقعة غريبة.. انقلاب سيارة على الدائري يثير غضب «السوشيال ميديا» |فيديو

واقعة غريبة.. انقلاب سيارة على الدائري يثير غضب «السوشيال ميديا» |فيديو
واقعة غريبة.. انقلاب سيارة على الدائري يثير غضب «السوشيال ميديا» |فيديو
في واقعة غريبة من نوعها، انتشرت خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لسيارة نقل أثناء تحركها على الطريق الدائري، حيث تسببت الحمولة الزائدة في انقلابها على الطريق مما تسببت في حالة شلل مروري، بحسب ما أظهرته لقطات الفيديو.

لحظة إنقلاب سيارة نقل

ويظهر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لم نتأكد حتى الآن من مدى صحته، لحظة انقلاب سيارة نقل محملة بكمية كبيرة من البضائع، على الطريق الدائري بسبب الحمولة الزائدة التي تحملها، والتي تصل إلى ما يقرب من متر، بما يفوق ارتفاع السيارة بشكل كبير.

Image1_4202112181734575561044.jpg

بسبب الارتفاع الزائد

وتسبب الارتفاع الزائد إلى اختلال توازن السيارة على الطريق، مما نتج عنه ميولها وتسبب بإنقلابها في نهاية الأمر، ولم يشأ القدر أن تتسبب السيارة بأي كارثة على الطريق، بعدم انقلابها على أي سيارة من السيارات التي تمر بجوارها، وهذا لأنه في حالة حدوث ذلك كانت سوف تعرض حياة المواطنين للخطر.

إثارة التساؤلات حول الواقعة

وأثارت هذه الحادثة العديد من التساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الحمولة الزائدة التي تمر بها في طريق عام، والتي قد يتعرض من خلالها العديد من المواطنين للخطر، وسط حالة من الغضب الشديد في ترك مثل هذه السيارات وهي تحمل حمولة ترتفع بأكثر من ارتفاعها.

وقال أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، تعليقا على الحادثة: "شيء يحزن.. قمة الحزن على التخلف اللي الناس بتمشي بيه بالشكل ده، إزاي المرور يسمح بعربية تشيل حمولة زى دية وتمشي.. دي ممكن تروح فيها أرواح ناس كتير".

وأضاف آخر مستنكرا الحادث: "عجبني أوي إنه بعد ما اتقلب على الدائري راح مشغل الانتظار.. مثال للانضباط المروري".

وتابع أحد رواد الفيسبوك: " ده سواق طماع جشع عشان يكسب أكتر أو ما ينقلش البضاعة على مرتين مفروض يتعاقب بتهمة الإهمال والحمولة الزائدة وتعريض حياتة وحياة الآخرين للخطر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انكماش الاقتصاد التونسي بنسبة 3% خلال الربع الأول
التالى ارتفاع صادرات كوريا من السيارات بنسبة 53 %