أخبار عاجلة

غدا.. قطع المياه عن بعض مناطق زهراء مدينة نصر والأمل لمدة 6 ساعات

غدا.. قطع المياه عن بعض مناطق زهراء مدينة نصر والأمل لمدة 6 ساعات
غدا.. قطع المياه عن بعض مناطق زهراء مدينة نصر والأمل لمدة 6 ساعات
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن قطع المياه عن مناطق  (جميع مراحل زهراء مدينة نصر – الألفينات 2000 – الأربعة الاف 4000 – بعض مناطق مدينة الأمل (عزبة الهجانة سابقا)، لمدة ٦ ساعات. 

وذلك اعتباراً من الساعة الـ10 صباح غدٍ السبت الموافق 10/4/، وحتى الساعة الـ4 عصر نفس اليوم، نظراً  لتنفيذ اعمال كوبرى الميثاق بشارع الميثاق بمنطقة زهراء مدينة نصر والذى يستلزم تحويل مسار خط المياه قطر 600 مم المتعارض مع أعمال الكوبري.

وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، مؤكدة قيامها بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الأرضي.

وظيفة عامل شبكات

وفي سياق منفصل، اختتمت لجنة التقييم بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح أعمالها لتقييم المتقدمين لشغل وظيفة عامل شبكات شفويا وذلك بعد اجتياز الاختبارات التحريرية بنسبة نجاح 70% فأكثر ، وطبقا للشروط العامة للإعلان عبر صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الرسمي.

وقال الدكتور المهندس إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح،  أن جميع أعمال التقييم تتم بالتنسيق بين أعضاء اللجنة فيما بينهم في إطار الشروط المعلنة بكل حيادية وموضوعية بعيداً عن التحيز والمحاباة.

ونوه أن الشركة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وأتباع كافة تعليمات الوقاية من أعمال تعقيم والالتزام بارتداء  الأقنعة الواقية والحفاظ على مسافات التباعد وقياس درجات الحرارة لكافة المتقدمين.

ووجه خالد الشكر لأعضاء لجنة التقييم على الجهد المبذول وانتقاء أفضل العناصر بموضوعية وفقا لمعايير الكفاءة.

وكانت اللجنة قد ضمت ضمن أعضائها كلا من الدكتور هشام عفيفي رئيس القطاع المالي والتجاري بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والأستاذ عمرو الماحي مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية بالشركة القابضة، ورؤساء شركات مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والإسكندرية والبحيرة، وعدد من القيادات بالشركة القابضة بالفيديو كونفراس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ارتفاع أسعار اللحوم الضاني وانخفاض البتلو، وهذا سعر الكندوزالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:55 م أسعار اللحوم الكندوز والضاني والبتلو في محلات الجزارة وفي هذا السياق تنشر «فيتو»  أسعار اللحوم الكندوز، سعر اللحم الضاني، سعر اللحوم البتلو في محلات الجزارة،
التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024