أخبار عاجلة

هدية عمرو دياب لتركي آل الشيخ

هدية عمرو دياب لتركي آل الشيخ
هدية عمرو دياب لتركي آل الشيخ
كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن هدية تلقاها من النجم عمرو دياب.

هدية عمرو دياب


ونشر تركي آل الشيخ صورة للهدية، والتي تظهر زجاجتي عطر النجم عمرو دياب الجديد والذي طرحه مؤخرا، فيما علق عليها قائلا: "هدية غالية من أخي الفنان الكبير عمرو دياب.. شكراً أبوعبد الله".

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh)

المستشار تركي آل الشيخ


وكان المستشار تركي آل الشيخ كشف في وقت سابق، عن أصعب اللحظات التي واجهها في حياته، مؤكدًا أن أصعب لحظة كانت عندما خلع عنه البدلة العسكرية، ووصف البدلة العسكرية بأنها كانت بمثابة قطعة من روحه نزعها.

وكتب تركي آل الشيخ فى تغريدة على تويتر: "بتقولون نصاب بتقولون يبالغ.. صحيح انا وزير الآن الحمد لله والفضل إلى الله ثم مولاي وسيدي.. لكن اليوم إلى نزعت البدلة العسكرية من جسمي كان من أصعب اللحظات في حياتي وكأن قطعة من روحي نزعتها! شعور لا يعرفه إلا من كان عسكري في أي مجال".

دورة 57 الأمنية


وقال: "تحية في وضع الاستعداد لكل زملائي في دورة ٥٧ كلية الملك فهد الأمنية... التي كانت عشرة عز وفخر ورجولة وأبطال وتحية لمن توفي منهم أو أستشهد وتحية لمن علمنا ووجهنا، الكلية غيرت فيني أشياء كثيرة وعرفت ثقافات من مناطق من بلادي وعرفت رجال لايهابون الموت.. صحيح كنت مشاغب بس سامحوني".

يذكر أن  المُستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، شغل عدة مناصب رياضية منها منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإحصاء: ارتفاع صادرات مصر غير البترولية إلى 2 مليار و398 مليون دولار
التالى أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأربعاء 31-3-2021