شعبة الدواجن: استقرار الأسعار رغم ارتفاع الطلب

شعبة الدواجن: استقرار الأسعار رغم ارتفاع الطلب
شعبة الدواجن: استقرار الأسعار رغم ارتفاع الطلب
قال سامح السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية: إن مبيعات الدواجن ارتفعت داخل الأسواق. 

وأوضح "رئيس الشعبة" في تصريحات خاصة، أن الأسعار مستقرة بالرغم من أن الطلب على الدواجن ارتفع مع اقتراب دخول شهر رمضان المبارك.

ولفت رئيس الشعبة إلى أن الأسعار الجديدة لن ترتفع مع الطلب الكبير في الأسواق المحلية وهي عادة داخل الأسواق كل موسم.

المعارض الرمضانية
شهد اليوم الأول لمعرض "أهلا رمضان" بمحافظة بني سويف، إقبالًا كثيفًا من المواطنين لشراء مستلزمات الشهر الكريم، من السلع الغذائية، للاستفادة من التخفيضات التي يقدمها المعرض على كافة السلع، والتي تتراوح ما بين 15 إلى 35% خاصة منتجات رمضان "الياميش" وكذلك اللحوم والدواجن والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.

افتتاح المعرض
وافتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الخميس 2 أبريل، معرض بني سويف للسلع الغذائية والاستهلاكية، وذلك في إطار سلسلة معارض أهلًا رمضان التى تقيمها المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ضمن خطة المحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك وتزامنًا مع احتفالات بني سويف بعيدها القومي، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم التي يزداد عليها الطلب خلال الشهر المبارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "أبو المكارم" يكشف أسباب ارتفاع صادرات الصناعات الكيماوية والأسمدة ٣٠%
التالى سعر الدرهم الإماراتى اليوم الأحد 13-6-2021