أخبار عاجلة

خبير اقتصادي يوضح مصير أسعار الذهب والدولار خلال الفترة المقبلةالسبت 19/أكتوبر/2024 - 07:00 م توقعات اسعار الذهب، قال الدكتور محمد العطيفي، الخبير الاقتصادي، إن مايحدث في العالم خلال الفترة الحالية من توترات جيوسياسية يعد من أحد الأسباب التي تدعو إلى ارتفاع أسعار الذهب.

خبير اقتصادي يوضح مصير أسعار الذهب والدولار خلال الفترة المقبلةالسبت 19/أكتوبر/2024 - 07:00 م توقعات اسعار الذهب، قال الدكتور محمد العطيفي، الخبير الاقتصادي، إن مايحدث في العالم خلال الفترة الحالية من توترات جيوسياسية يعد من أحد الأسباب التي تدعو إلى ارتفاع أسعار الذهب.
خبير اقتصادي يوضح مصير أسعار الذهب والدولار خلال الفترة المقبلةالسبت 19/أكتوبر/2024 - 07:00 م
توقعات اسعار الذهب، قال الدكتور محمد العطيفي، الخبير الاقتصادي، إن مايحدث في العالم خلال الفترة الحالية من توترات جيوسياسية يعد من أحد الأسباب التي تدعو إلى ارتفاع أسعار الذهب.

توقعات أسعار الذهب، قال الدكتور محمد العطيفي، الخبير الاقتصادي، إن مايحدث في العالم خلال الفترة الحالية من توترات جيوسياسية يعد من أحد الأسباب التي تدعو إلى ارتفاع أسعار الذهب.

 

مستقبل اسعار الذهب مع الانتخابات الأمريكية

وأوضح: أنه مع اقتراب موعد الانتخابات الأمريكية والذي يمثل الاتجاه الذي تسير عليه البنوك الدولية في تخفيض أسعار الفائدة، فإنه سيلعب دور في أن يكون للذهب دور مهم ونشط في الوقت الحالي.

 

ضعف قيمة الدولار 

وأضاف «العطيفي» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الذهب أصبح الملاذ الآمن، فضلا عن أن خفض أسعار الفائدة تعمل على ضعف قيمة الدولار وبالتالي يبدأ العالم بالاتجاه إلى الذهب، وكلما زاد الطلب ارتفع سعر الذهب.

طفرة في ارتفاعات اسعار الذهب

ولفت إلى أن الذهب سيشهد موجة ارتفاع في حالة خفض أسعار الفائدة، متابعًا: «من الممكن أن يشهد الذهب طفرة من الارتفاع، ولكن لا يمكن أن ننسى أن البنوك باتت تتجهز لزيادة النمو، إذ أن البنك الأوروبي عمل على خفض الفائدة للمرة الثالثة مع تباطؤ نمو الاقتصاد في منطقة اليورو».

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب،أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على المركبات المرخصة "زيرو ومستعمل" خلال سبتمبر 2024
التالى المصرية للمعارض والمؤتمرات: مواكبة التقدم التكنولوجي والتحول الرقمي للزائرينالجمعة 11/أكتوبر/2024 - 02:47 م تشهد الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات موجة من التطوير الشامل، في إطار سعيها لمواكبة التقدم التكنولوجي والتحول الرقمي الذي تشهده الدولة المصرية. يأتي هذا التطور في ظل جهود الهيئة لتقديم خدمات متطورة وتحسين تجربة الزوار والعارضين على حد سواء، بما يتماشى مع الخطط الطموحة لتسويق المنتجات المصرية