أخبار عاجلة
مى سليم: أخطأت فى حق نفسى بالابتعاد عن الغناء -

المشاط: ملتقى بنك التنمية الجديد يعزز الحلول المبتكرة للتمويل (صور)الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 11:22 ص انطلقت منذ قليل، فعاليات الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد NDB، خارج دول «بريكس»، والذي يأتي تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، إن ملتقى بنك التنمية الجديد يمثل فرصة سانحة للخروج بأفكار تساهم في صياغة رؤية بنك التنمية الجديد.

9774ed8249.jpg

وأشارت في كلمتها خلال فعاليات الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد، إلى أن ذلك يأتي في إطار مجموعة بنوك التنمية متعددة الأطراف مثل التوسع في التعامل بالعملات الوطنية، أو زيادة استخدام آليات مبادلة الديون لمواجهة تغير المناخ، وتسهيل وصول القطاع الخاص إلي التمويلات الميسرة.

7c8257e55c.jpg
a482e96a6c.jpg

وأضافت المشاط، أن الوزارة حرصت أثناء الإعداد للملتقى، أن تعكس فعالياته الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والفرص المتاحة للتعاون بين القطاعين العام والخاص، وتعريف مجتمع الأعمال في مصر بما يتيحه البنك من أدوات وآليات تمويلية مختلفة ومبتكرة تعزز من فرص تمويل التنمية في مصر.

473b1ed01b.jpg

 فعاليات الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد NDB

 انطلقت منذ قليل، فعاليات الملتقى الدولي الأول لبنك التنمية الجديد NDB، خارج دول «بريكس»،  الذي يأتي تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حيث تقام الفعاليات في العاصمة الإدارية الجديدة، وتستمر حتى غدا الأربعاء  .

3baafa9c6c.jpg
09bb1aae15.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التحليل الفني لمؤشرات البورصة صباح اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 11:10 ص التحليل الفني لمؤشرات البورصة المصرية، ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية بتعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، منتصف تعاملات الأسبوع.
التالى لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات تبحث فرص الاستثمار في 3 دولالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 10:53 ص عقدت لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات المصرية برئاسة الدكتور شريف الجبلي ، اجتماعا موسعًا مع ممثلي مكاتب التمثيل التجاري بكل من كوت ديفوار والسنغال وأوغندا قبل استلام مناصبهم في تلك الدول لأول مرة، وبدعوة موجهة من اللجنة للتعرف عليهم وبحث سبل التعاون المشترك وإمداد الأعضاء بفرص الاستثمار المتاحة.