أخبار عاجلة
مودرن فيوتشر يتحدى سيراميكا الجريح فى الدورى -

"أوابك": 107.3 مليون طن صادرات الغاز المسال عالميا

"أوابك": 107.3 مليون طن صادرات الغاز المسال عالميا
"أوابك": 107.3 مليون طن صادرات الغاز المسال عالميا

حققت صادرات الغاز الطبيعي المسال عالميا رقما قياسياً جديداً خلال الربع الأول من عام 2024 حيث بلغت حوالي 107.3 مليون طن مقارنة بنحو 102.9 مليون طن خلال الربع المماثل من عام 2023، أي بمعدل نمو على أساس سنوي حوالي 4.3% ، وهو معدل نمو مرتفع وذلك وفقا لتقرير تطورات الغاز الطبيعى المسال والهيدروجين لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول "أوابك ".

وأضاف التقرير الذى أعده المهندس وائل حامد خبير  الصناعات الغازية بمنظمة  "أوابك"، أن ذلك يعود إلى استمرار نمو الطلب في السوق العالمي على الغاز الطبيعي المسال، بفضل تنافسية أسعاره في الأسواق المختلفة التي شجعت العديد من المستهلكين على الشراء من السوق الفوري.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يصل لـ 31 جنيهًا، الجبن الشيدر يواصل ارتفاع أسعاره في الأسواقالسبت 01/يونيو/2024 - 10:37 م سجلت أسعار الجبن الشيدر «تشيدر» ارتفاعًا جديدًا في الأسواق لليوم الثاني على التوالي، إذ ارتفع سعر كيلو جبنة شيدر بنحو 31 جنيهًا مقارنة بسعره السابق
التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور