أخبار عاجلة
مد فترة التقديم بمعاهد معاونى الأمن حتى 4 يوليو -
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 26 – 6 – 2024 -

مستشار وزير يكشف توقعات أسعار الذهب خلال شهر يونيوالسبت 01/يونيو/2024 - 08:00 م قال الدكتور ناجى فرج، مستشار وزير والتجارة الداخلية لشئون صناعة الذهب وعضو شعبة المشغولات الذهبية، ان اسعار الذهب من المتوقع ان تعود للصعود من جديد داخل الاسواق المحلية وفى ظل الظروف الحالية. واوضح مستشار وزير والتجارة فى تصريحات خاصة، الى انه فى ظل الظروف العالمية وتسارع الاحداث الدولية

قال الدكتور ناجى فرج، مستشار وزير والتجارة الداخلية لشئون صناعة الذهب وعضو شعبة المشغولات الذهبية، ان اسعار الذهب من المتوقع ان تعود للصعود من جديد داخل الاسواق المحلية وفى ظل الظروف الحالية.

واوضح مستشار وزير التموين والتجارة فى تصريحات خاصة، الى انه فى ظل الظروف العالمية وتسارع الاحداث الدولية والحروب الاقتصادية بين الولايات المتحدة الامريكية والصين فانه قد يدفع اسعار الذهب الى الارتفاع على المستوى العالمى.

واوضح ان الاقبال على شراء المشغولات الذهبية  يعد جيد بينما الاقبال على شراء السبائك المختلفة والجنيهات الذهب يعد متوسط بعض الشى فى الاسواق المحلية، لافتا الى ان ارتفاع الذهب قد يتخطى السعر العالمى الحالى وهو 2328 دولار للاونصة.

 

اخر تحديث لسعر المعدن الاصفر اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

وسجل ​​سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3554 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3110 جنيهات. 

سعر جرام الذهب عيار 18 

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق 2666 جنيهًا

سعر الجنيه الذهب اليوم

وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 24880 جنيها.

توقعات أسعار الذهب خلال 2024

أكد البنك الدولي في تقرير توقعات أسواق السلع الأساسية أنه يمثل الطلب القوي على الذهب من الأسواق الناشئة والاقتصادات النامية، وسط تزايد عدم اليقين الجيوسياسي، خطرا رئيسيا على ارتفاع الأسعار وعلى العكس من ذلك، قد يؤدي تباطؤ النشاط الصناعي في الاقتصادات الكبرى إلى إضعاف الطلب، وبالتالي أسعار الفضة والبلاتين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كم سجل سعر اليورو بالبنك المركزي نهاية تعاملات اليوم الأربعاء 26 -6 -2024الأربعاء 26/يونيو/2024 - 08:30 م انخفض سعر اليورو أمام الجنيه بـ البنك المركزي المصري، نهاية تعاملات اليوم الأربعاء 26-6-2024، وثبت سعر اليورو اليوم عند 51.27 جنيه للشراء، و51.44 جنيه للبيع
التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور