أخبار عاجلة
مد فترة التقديم بمعاهد معاونى الأمن حتى 4 يوليو -
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 26 – 6 – 2024 -

آخر تطورات أسعار الزيت مساء اليوم السبت 1-6-2024 في الأسواقالسبت 01/يونيو/2024 - 05:04 م «فيتو» تستعرض أسعار طن الزيت في الأسواق؛ وتشمل سعر زيت الصويا المكرر والخام والمنزوع، فضلا عن أسعار زيت الأولين، سعر زيت العباد

شهدت أسعار الزيت، حالة من الاستقرار مساء اليوم السبت 1 يونيو 2024، بعد الارتفاعات التي شهدها خلال الأيام الأخيرة في الأسواق المحلية والسلاسل الغذائية الكبرى، وفقا لآخر الأسعار الموجودة في الأسواق.

أسعار الزيت في الأسواق

«فيتو» تستعرض أسعار طن الزيت في الأسواق؛ وتشمل سعر زيت الصويا المكرر والخام والمنزوع، فضلا عن أسعار زيت الأولين، سعر زيت العباد، سعر زيت الذرة، إلى جانب أسعار لتر زيت الذرة في المحال التجارية، وأيضًا سعر لتر زيت عباد الشمس، في السطور التالية.

267710c062.jpg
أسعار الزيت اليوم، فيتو

سعر لتر زيت الذرة في الأسواق

وتراوح سعر زيت الذرة وزن لتر من 65 جنيهًا إلى 150 جنيها.

 

أسعار لتر زيت الذرة كريستال 

تراوح  سعر زيت الذرة كريستال ما بين 60 جنيهًا و170 جنيهًا للتر.

 

سعر زيت عباد الشمس في الأسواق

وبلغ متوسط  سعر زيت عباد الشمس نحو 89.5 جنيه للعبوة وزن لتر، وتراوحت أسعار لتر زيت عباد الشمس من 55 جنيهًا إلى 120 جنيهًا.

أسعار زيت عباد الشمس سلايت

ويبلغ متوسط  سعر زيت عباد الشمس سلايت نحو 98 جنيهًا، وتراوح سعر زيت عباد الشمس سلايت وزن لتر من 65 جنيها إلى 130 جنيهًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الاقتصاد اليوم: وزير البترول يفتتح توسعات مصفاة النصر بالسويس
التالى ارتفاع أسعار الذهب اليوم السبت 1-6-2024 في التعاملات المسائيةالسبت 01/يونيو/2024 - 05:15 م ننشر أسعار الذهب اليوم ا لسبت، وفق آخر تحديث لها في الأسواق المحلية مع توقعات بارتفاع الطلب في الأسواق، خلال الفترة المقبلة وخلال عطلة عيد الأضحى المبارك. وارتفعت أسعار الجرام بصورة طفيفة وبقيمة 10 جنيهات فى الجرام الواحد وفقا للأسعار المعلنة من الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية.