أخبار عاجلة
الكشف أخيراً عن أسلوب لعب Metroid Prime 4: Beyond -

عضو الفيدرالي الأمريكي: لا نملك الدوافع التي تسهم في تخفيف سياسية التشديد النقديالجمعة 31/مايو/2024 - 11:24 م علق رئيس البنك الفيدرالي الأمريكي في نيويورك جون ويليامز على معدلات التضخم الحالية ومصير أسعار الفائدة خلال اجتماع بنك الاحتياط الفيدرالي الأمريكي القادم

علق رئيس البنك الفيدرالي الأمريكي في نيويورك جون ويليامز على معدلات التضخم الحالية ومصير أسعار الفائدة خلال اجتماع بنك الاحتياط الفيدرالي الأمريكي القادم، وهل سنشهد تخفيف للسياسة النقدية المتشددة أم لا.

 

اقرأ أيضًا: وزير الاتصالات يبحث مع نظيرته السنغافورية تعزيز التعاون المشترك

 

وصول معدلات التضخم عند المستويات المطلوبة هذا الموعد 

أوضح، أن معدلات التضخم لا تزال عند مستويات مرتفعة، نظرًا لاستمرار الأحداث الجيوسياسية وحالة عدم اليقين التي يشهدها الاقتصاد العالمي، إلا أنها من الممكن أن تسجل المعدلات المستهدفة بحلول النصف الثاني من العام الجاري.

0b11fa66e3.jpg
معدلات التضخم، فيتو 

مصير سياسية التشديد النقدي 

وأضاف ويليامز: "بالنسبة لقرار لجنة السياسات النقدية بالفيدارلي الأمريكي بشأن تخفيق قيود التشديد النقدي، فلم تضح الدلائل التي تشير إلى تخفيف هذه القيود حتى وقتنا الحالي، فمعدلات التضخم لا تزال تسجل مستويات عالية"، جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في النادي الاقتصادي بنيويورك.

انخفاض الضغوط التضخمية العالمية

وتابع: " بالتزامن مع تحسن الاقتصاد العالمي وتحقيق توازن أفضل بمرور الوقت، وتراجع التضخم الذي يحدث في الاقتصادات الأخرى، من المتوقع أن نشهد انخفاض الضغوط التضخمية العالمية، خلال الفترة القادمة". 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار النحاس اليوم الثلاثاء 18-6-2024 في السوق المحليالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 02:56 م شهدت أسعار النحاس اليوم الثلاثاء استقرارًا ملحوظًا، حيث يستخدم النحاس على نطاق واسع في ‏قطاعات الطاقة والبناء والنقل، وسجل سعر طن النحاس في بورصة المعادن اليوم 3.749 دولار
التالى شركات البورصة ترفع رأسمالها بقيمة 2.5 مليار جنيه خلال 5 شهور