أخبار عاجلة

أسعار الكتكوت تعاود الارتفاع بكسر حاجز الـ 35 جنيهًا في الأسواقالخميس 02/مايو/2024 - 09:17 م «فيتو» تنشر في سعر الكتكوت الأبيض اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2024 في الأسواق، إضافة إلى أسعار الكتكوت بأنواعه مختلفة في بورصة الدواجن والشركات، وتشمل سعر كتكوت ساسو اليوم، سعر كتكوت بلدي

ارتفعت أسعار الكتكوت اليوم الخميس ارتفاعات تراوحت ما بين 3 و5  جنيهات في الأسواق، ليصل سعر الكتكوت إلى 38 جنيهًا بعد أن كان أعلى أسعاره نحو 33 جنيهًا خلال تعاملات السابقة، حيث ظلت أسعار الكتاكيت ثابتة دون تغير لشهور بالرغم من المطالبات بخفض أسعار الكتكوت مع انخفاضات سعر الأعلاف خلال الفترة الماضية.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم في الأسواق

«فيتو» تنشر في سعر الكتكوت الأبيض اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2024 في الأسواق، إضافة إلى أسعار الكتكوت بأنواعه مختلفة في بورصة الدواجن والشركات، وتشمل سعر كتكوت ساسو اليوم، سعر كتكوت بلدي اليوم، سعر كتكوت روزي بيور اليوم، سعر كتكوت روص اليوم، سعر كتكوت هجين اليوم، سعر ساسو بيور اليوم، سعر كتكوت أربو اليوم، سعر كتكوت كب اليوم،  سعر كتكوت آر اليوم؛ في السطور التالية: 

Advertisements

952fd9fe85.jpg
سعر الكتكوت الأبيض اليوم في الأسواق، فيتو

أسعار الكتكوت في بورصة الدواجن اليوم الخميس

وعن  أسعار الكتكوت اليوم الخميس، وفقًا للسعر المعلن في بورصة الدواجن، فتراوحت من 31 إلى 36 جنيهًا، وبلغ سعر كتكوت أبيض قطعان من 29 جنيهًا إلى 29.25 جنيه. 

38 جنيهًا أعلى سعر للكتكوت الأبيض في بعض الشركات

بينما ارتفع سعر الكتكوت الأبيض لبعض الشركات وفقًا لما أعلنته على مواقعها إلى 38 جنيهًا، وهو أعلى سعر للكتكوت في الأسواق.

b77c3e1832.jpg
سعر الكتكوت الأبيض اليوم في الأسواق، فيتو

 سعر الكتكوت بأنواعه الأخرى في بورصة الدواجن 

وعن سعر الكتكوت بأنواعه الأخرى في بورصة الدواجن اليوم الخميس، تراوح سعر كتكوت ساسو من 14 إلى 15 جنيهًا، كتكوت بلدي من 7 جنيهات إلى 8 جنيهات، كتكوت ساسو بيور بسعر من 15 جنيهًا إلى 16 جنيهًا.

وتراوح سعر كتكوت روزي بيور من 15 إلى 16 جنيهًا، كتكوت جيل ثاني سعر من 12.5 إلى 13.5 جنيه، كتكوت هجين سعر من 10 جنيهات إلى 11 جنيهًا.

c712ed6808.jpg
سعر الكتكوت الأبيض اليوم في الأسواق، فيتو

أسعار الكتكوت في الشركات والأسواق اليوم الخميس

وفيما يخص أسعار الكتاكيت من السلالات المختلفة في الشركات والأسواق اليوم الخميس، فجاءت كالتالي:

سجل سعر كتكوت أبيض نحو  33 جنيهًا.

بلغ سعر كب فرنساوي نحو 36.75 جنيه.

بلغ سعر روص فرنساوي نحو 37 جنيهًا.

تراوح سعر كتكوت كب نحو 35 جنيهًا.

بلغ سعر كتكوت أربو نحو 34 جنيهًا.

بلغ سعر كتكوت روزي نحو 20 جنيهًا

تراوح سعر كتكوت روص من 32.5 جنيه إلى 36 جنيهًا.

سجل سعر كتكوت ساسو نحو 20 جنيهًا.

تراوح سعر كتكوت أي آر من 33.5 إلى 35 جنيهًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 3 مستندات مطلوبة عند التعاقد على توصيل الغاز الطبيعى.. تعرف عليها
التالى بورصة الدواجن اليوم الجمعة.. استقرار الفراخ والبيض