أخبار عاجلة

نقابة عمال البريد تناقش أوضاع الموظفين بالهيئةالخميس 02/مايو/2024 - 01:26 م التقى الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد، مجلس إدارة النقابة العامة للبريد، برئاسة جاد محمد، رئيس النقابة العامة للبريد، بمناسبة عيد العمال.

نقابة عمال البريد تناقش أوضاع الموظفين بالهيئةالخميس 02/مايو/2024 - 01:26 م التقى الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد، مجلس إدارة النقابة العامة للبريد، برئاسة جاد محمد، رئيس النقابة العامة للبريد، بمناسبة عيد العمال.
نقابة عمال البريد تناقش أوضاع الموظفين بالهيئةالخميس 02/مايو/2024 - 01:26 م
التقى الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد، مجلس إدارة النقابة العامة للبريد، برئاسة جاد محمد، رئيس النقابة العامة للبريد، بمناسبة عيد العمال.

 التقى الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد، مجلس إدارة النقابة العامة للبريد برئاسة جاد محمد رئيس النقابة العامة للبريد، بمناسبة عيد العمال.

الاحتفال بعيد العمال 

في بداية اللقاء قدم الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري ؛ التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة احتفال مصر بعيد العمال، الذين يمثلون رمز الكفاح والعمل والتنمية، كما ووجه التهنئة لرئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، محمد جبران، وجاد محمد، رئيس النقابة العامة للبريد وجميع العاملين بهيئة البريد. 

Advertisements

وأكد الدكتور شريف فاروق، خلال اللقاء أهمية دور العمل النقابي في التواصل مع العاملين داخل هيئة البريد وحل مشاكلهم وسد احتياجاتهم، وأشار إلى ضرورة توصيل ما يتم من إنجاز داخل الهيئة إلى العاملين للحد من الشائعات، موضحا أن أبناء الهيئة هم الثروة الحقيقية والعامل الرئيس في تحقيق الإنجازات خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه أعرب جاد محمد، رئيس النقابة العامة للبريد، عن سعادته خلال اللقاء بما يقوم به مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد من مجهودات تحت قيادة الدكتور شريف فاروق، والتي نتج عنها تحقيق مكاسب كبيرة للهيئة بالاعتماد على جهود جميع العاملين، مشيدًا بالتعاون غير المحدود الذي يقدمه الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس الإدارة وجميع القيادات بالهيئة لتحقيق مطالب العاملين. 

مطالب العاملين بالبريد 

وثمن جاد هذا اللقاء الذي تم فيه مناقشة كافة مطالب العاملين التي تم طرحها من أعضاء النقابة العامة للبريد في حضور كافة قيادات الهيئة متمنيًا الخير للهيئة وجميع العاملين بها في ظل وجود قيادات واعية لديها رؤية وقدرة على حل كافة المشاكل والمعوقات التي تحول بين تحقيق مطالب العاملين.

وفي نهاية اللقاء أهدى رئيس النقابة العامة للعاملين بالبريد، الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد؛ (درع النقابة العامة)، وذلك تقديرًا للجهود التي يبذلها رئيس الهيئة نحو تحقيق مصالح العاملين بما يسهم في تعزيز كفاءة الهيئة وتحقيق رضا العاملين فى البريد المصري.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الألومنيوم اليوم الخميس 2-5-2024 في السوق المحليالخميس 02/مايو/2024 - 01:00 م أعلنت شركة مصر للألومنيوم أسعار منتجاتها خلال شهر مايو الجاري، وسط حالة من التذبذب التي تشهدها الأسواق خلال الفترة الأخيرة.
التالى انطلاق الاجتماعات السنوية للهيئات والمؤسسات المالية العربية لعام 2024 غداالثلاثاء 21/مايو/2024 - 03:41 م يأتي ذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وذلك في ضوء حرص الدولة المصرية على دعم ومساندة جهود مختلف المؤسسات والهيئات المالية العربية..