أخبار عاجلة

ضربة قوية من الجمارك لمافيا سيارات ذوي الاحتياجات الخاصةالثلاثاء 26/مارس/2024 - 11:56 م تمكن رجال الإدارة العامة للتحريات و الضبط بالتنسيق مع إدارة مباحث الجمارك من تحرير عدد ٦ محاضر ضبط سيارات لإحدى

ضربة قوية من الجمارك لمافيا سيارات ذوي الاحتياجات الخاصةالثلاثاء 26/مارس/2024 - 11:56 م تمكن رجال الإدارة العامة للتحريات و الضبط بالتنسيق مع إدارة مباحث الجمارك من تحرير عدد ٦ محاضر ضبط سيارات لإحدى
ضربة قوية من الجمارك لمافيا سيارات ذوي الاحتياجات الخاصةالثلاثاء 26/مارس/2024 - 11:56 م
تمكن رجال الإدارة العامة للتحريات و الضبط بالتنسيق مع إدارة مباحث الجمارك من تحرير عدد ٦ محاضر ضبط سيارات لإحدى

تمكن رجال الإدارة العامة للتحريات والضبط بالتنسيق مع إدارة مباحث الجمارك من تحرير ٦ محاضر ضبط سيارات لإحدى معارض السيارات التى يقوم صاحبها باستغلال الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وعرض السيارات المخصصة لهم للبيع بالمخالفة لأحكام قانون الجمارك رقم 207 لسنة .

سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة

وجاء الضبط بناء على معلومات سرية بقيام أحد أصحاب معارض السيارات بمحافظة الدقهلية بالإتجار وعرض السيارات المعفاة والمخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة للبيع.

Advertisements

وتم تشكيل لجنة جمركية من محمد عوض  مدير إدارة ضبط السيارات ومحمود الصاوى رئيس قسم التحريات والضبط وتامر  وديع  رئيس قسم الإدارة وأحمد أسامة رئيس قسم ضبط السيارات وشريف يحيى وأحمد السيد مفتش الإدارة.

وتحت إشراف الدكتور مصطفى الكيلاني مدير عام الإدارة العامة للتحريات والضبط وبرئاسة عبد الناصر محمد رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التهرب الجمركى وبالاشتراك مع ضباط مباحث الجمارك وقوة من رجال الشرطة السريين والتوجه للمعرض  المذكور حيث تم ضبط عدد ٦ سيارات معفاة ومخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة والغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية.

وتم تحرير عدد ٦ محاضر ضبط جمركى أرقام ٢٦٢ و٢٦٣ و٢٦٤ و٢٦٤ و٢٦٥ و٣٢٢ السنة ٢٠٢٤ وتقدم المتهم بطلب تصالح وقام بسداد كامل الغرامة المستحقة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق البريد المصري يحصل على المستوى الذهبي في تطبيق معايير الأمن العالميةالجمعة 26/أبريل/2024 - 12:18 م حصل البريد المصري على المستوى الذهبي في اختبار الفحص البريدي الدولي الذي أجراه اتحاد البريد العالمي على أعمال البريد المصري.
التالى أسعار النفط تتجه لإنهاء سلسلة خسائر استمرت أسبوعين بعد تصريح وزيرة الخزانة الأمريكيةالجمعة 26/أبريل/2024 - 09:00 ص ارتفعت أسعار النفط، اليوم الجمعة، في طريقها إلى إنهاء الأسبوع على ارتفاع بعد خسائر لأسبوعين متتاليين وذلك بعد أن عبرت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين، عن تفاؤلها حيال النمو الاقتصادي بينما تستمر المخاوف بشأن الإمدادات نتيجة صراع الشرق الأوسط . وبحلول الساعة 0347 بتوقيت جرينتش، صعدت العقود الآجلة