أخبار عاجلة

وزير الزراعة يوجه برفع كفاءة الأصول التابعة لمركز البحوث الزراعية

وزير الزراعة يوجه برفع كفاءة الأصول التابعة لمركز البحوث الزراعية
وزير الزراعة يوجه برفع كفاءة الأصول التابعة لمركز البحوث الزراعية
قام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بتفقد بعض الاصول التابعة لمركز البحوث الزراعية بالنوبارية يرافقه المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة والدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية وبعض قيادات الوزارة.

ويأتي ذلك في اطار توجيهات فخامة رئيس الجمهورية برفع كفاءة اصول الدولة واستكمالا لخطة وزارة الزراعة في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من أصولها غير المستغلة.

وتفقد القصير مزرعة على مساحة 17 فدان تابعة للمركز الإقليمي للأغذية والاعلاف ومزرعة أخرى على مساحة 6 أفدنة تابعة للإدارة المركزية لمحطات البحوث.

وكلف القيصر رئيس مركز البحوث الزراعية ومدير مركز الأغذية والاعلاف ورئيس محطات البحوث بوضع خطة استراتيجية لرفع كفاءة المزرعتين خلال ثلاثة أشهر، مؤكدًا أنه سوف يتابع ذلك بنفسه.

والجدير بالذكر أن وزارة الزراعة قامت بحصر جميع الاصول التابعة لها لرفع كفاءتها وإعادة استغلالها للاستفادة منها في التنمية المستدامة التي تنشدها الدولة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ورشة عمل عن اشتراطات هيئة سلامة الغذاء يوم الأحد المقبلالجمعة 19/أبريل/2024 - 11:00 م يأتي ذلك فى اطار تنمية الصادرات الغذائية المصرية، بحضور كل من الدكتور محمد عبد الفضيل مدير عام الادارة العامة للرقابة على المصانع بالهيئة القومية لسلامة الغذاء
التالى أخبار البورصة اليوم الأحد 31-3-2024