أخبار عاجلة
ضبط شخص جلب 425 «طابع مخدر» عن طريق البريد -

هذه الجهات تصرف رواتبها اليوم.. اعرفها

هذه الجهات تصرف رواتبها اليوم.. اعرفها
هذه الجهات تصرف رواتبها اليوم.. اعرفها
أعلنت وزارة المالية عن بدء صرف رواتب 29 وزارة وهيئة حكومية تابعة ومستقلة، اعتبارا من اليوم، الثلاثاء، للموظفين والعاملين بالدولة من المخاطبين بقانون الخدمة المدنية أو بقانون خاص.
وقال تقرير صادر عن وزارة المالية؛ واطلع "صدى البلد" على نسخة منه؛ إن عمليات صرف الرواتب ستتم على مدار 4 أيام متتالية؛ ضمن إجراءات الدولة لتبكير عمليات تحويل رواتب الموظفين قبل موعدها لتقليل الزحام على فروع البنوك لتقليل آثار وباء كورونا حرصا على مصلحة وصحة العاملين بالدولة، موضحا أن عمليات تحويل الرواتب ستتم عبر 3 مجموعات.

اقرأ أيضا:

وبحسب التقرير، فإنه من المستهدف تحويل رواتب 29 وزارة وجهة تابعة ومستقلة من المقيدين بالموازنة العامة للدولة ضمن المجموعة الأولى؛ وتشمل وزارات "الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والنقل والمواصلات، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، والداخلية".

بالإضافة لصرف رواتب وزارات "الأوقاف، والثقافة، والآثار والسياحة، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والصناعة والتجارة الخارجية، والطيران المدني، والسياحة، والبيئة، والبترول والثروة المعدنية"، وجهاتها التابعة والهيئات الخدمية الخاضعة لها على مستوى المحافظات.


بجانب هيئات "شئون مجلس النواب، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب".

ومع صرف رواتب 29 وزارة وجهة تابعة ومستقلة سيتبقي ما يقرب من 28 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة أخري سيتم صرف رواتبهم على مدار يومين مقبلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإسكان: حملات أمنية مستمرة لإزالة التعديات بالمدن الجديدة
التالى التموين: مشاركة 1500 تاجر بالأوكازيون الشتوي حتى الآن وتحرير 76 محضر مخالفة