أخبار عاجلة
اقتصادي / مؤشر سوق مسقط يغلق مرتفعاً -

بعد وفاة ياسين عجلان.. نقابية "عمر أفندي" تنفي وجود صلة بينه وبين الشركة

بعد وفاة ياسين عجلان.. نقابية "عمر أفندي" تنفي وجود صلة بينه وبين الشركة
بعد وفاة ياسين عجلان.. نقابية "عمر أفندي" تنفي وجود صلة بينه وبين الشركة
أكد جمال أمين الديب، نائب رئيس اللجنة النقابية بشركة عمر أفندي، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، أن رجل الأعمال ياسين عجلان الذي وافته المنية اليوم الإثنين لم يكن له هو أو شركته "الأصيل" صلة من قريب أو بعيد بشركة عمر أفندي.

وأوضح "نائب اللجنة النقابية" في تصريحات خاصة، إلى أن كل ما يثار عن شراء صفقة مجموعة عمر أفندي مقابل 900 مليون جنيه من قبل رجل الاعمال المتوفى في عام 2011 عار تمامًا من الصحة.

وأشار "نائب اللجنة النقابية" إلى أن كل ذلك كان مجرد كلام يتم ترديدها ليس أكثر ولا يوجد بها أي حقيقة على الإطلاق وفي 2011 كانت فترة المستثمر السعودي جمال القنبيط ولم يحدث أي مفاوضات.

وشهد اليوم الإثنين مصرع عضو البرلمان الأسبق، رجل الأعمال،  ياسين عجلان 68 عاما في حادث تصادم بطريق "القاهرة- الإسكندرية" وأصيبت زوجته وسائقه في الحادث ونقلا إلى المستشفى.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة فيما تخضع الزوجة والسائق للفحص الطبى لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن البحيرة إخطارًا يفيد انقلاب سيارة ملاكي بطريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي بالقرب من كوبري بني سلامة باتجاه الإسكندرية بدائرة مركز شرطة وادي النطرون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير المالية: استثمارات الأجانب فى السندات المصرية تزيد على 25 مليار دولار
التالى وزير الاتصالات يكشف تفاصيل تصنيع التابلت المدرسى فى مصر وموعد الإنتاج