أخبار عاجلة
بدء تصوير مسلسل "البحث عن علا" لـ هند صبرى -
تعرف على أعراض الإصابة بسرطان الجهاز الهضمى -
الاتحاد الأوروبي يعلن طرد سفير فنزويلا -

تطوير «سوق 7» في جدة بمساحة 728 ألف م2

تطوير «سوق 7» في جدة بمساحة 728 ألف م2
تطوير «سوق 7» في جدة بمساحة 728 ألف م2
طورت شركة أزاد العقارية أكبر أملاكها في جدة، بتحويلها من منطقة أسواق شعبية إلى أكبر مجمع مفتوح للتسوق والترفيه بمسمى «سوق 7»، وعلى مساحة 728 ألف متر مربع، ليكون أكبر وأحدث وجهة تسوق في المنطقة.

ويتكون «سوق 7» من 7 أسواق أو مناطق رئيسية تشمل: «المنطقة الغذائية، الترفيه والعائلة، المنزل والمفروشات، الإلكترونيات، مواد البناء، السيارات والمنطقة متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى الساحة المركزية الترفيهية لتمكين الزوار من الاستمتاع بالتسوق بكل أريحية». ويسهم السوق في توفير أكثر من 20 ألف وظيفة، إضافة إلى الفرص الاستثمارية الجذابة.

ويجمع تصميم السوق بين تراث وحداثة مدينة جدة، وقد تم التخطيط له بمعايير عالمية من بنية تحتية حديثة، وجودة تصميم وتقسيم المناطق والأنشطة تماشيًا مع رؤية 2030 وتعزيز جودة الحياة، ما يجعل من سوق 7 الوجهة الأفضل للتسوق والترفيه، كما يمتاز بموقع مميز وسهل الوصول إليه من جميع أنحاء منطقة مكة المكرمة، مع مساحات واسعة تتيح للزوار حريّة التنزّه، كما يوفر عددا كبيرا من مواقف السيارات والعديد من المرافق الأساسية التي تدعم جودة التجربة المُعاشة في سوق 7. وقد تحدّث الرئيس التنفيذي للسوق أيمن البرطي قائلًا: «أحد أكبر عمليات التحول لموقع تاريخي تجاري بمدينة جدة لإعادة مفهوم التسوق الاقتصادي في مجمع تجاري مفتوح كبير بمعايير عالمية».

يذكر أن عملية تطوير البنية التحتية في سوق 7 توشك على الانتهاء ويتم الآن بناء منطقة الأثاث والمفروشات والتي تم تأجيرها بالكامل حيث تقدر مساحتها 69 ألف متر مربع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الحبوب» تشتري 355 ألف طن قمح من «الاستثمارات السعودية» بالخارج
التالى إحالة 5 مشتبه بهم إلى النيابة.. روجوا شراء أسهم لمدة 8 أشهر